Booking.com

أعلنت مجموعة أسكوت العالمية تعلن عن افتتاح فندق جديد في دبي لتعزيز محفظة فنادقها في الإمارة، وسوف تفتتح المجموعة سيتادينس قرية الثقافة والذي يضم مئة شقة فندقية فخمة، وسوف يخدم رجال الأعمال والسياح لمدة قصيرة وطويلة الأمد.

وقد تصدرت مجموعة أسكوت المتخصصة بالشقق الفندقية حول العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، منافسيها في مجال الشقق الفندقية، حاصدة 11 جائزة في حفل توزيع جوائز السفر العالمية في آسيا وأستراليا لهذا العام.

وتمتلك أسكوت 17 فندقاً في منطقة الخليج، حيث لديها في الإمارات ثلاثة فنادق اثنان منها عاملة وهي أسكوت بارك بلايس وسيتادينس ميترو سنترال دبي، وسوف تفتتح قريباً فندق سيتادينس قرية الثقافة دبي.

وفي هذا السياق، قال حفيظ المرابطي، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال في مجموعة أسكوت العالمية للفنادق: “سوف نفتتح في العام القادم فندق سيتادينس قرية الثقافة في دبي، والذي يضم مئة شقة فندقية فخمة، وسوف يخدم رجال الأعمال والسياح لمدة قصيرة وطويلة الأمد”.

وتابع: “نحن حالياً نقوم بدراسة عدد من المشاريع الفندقية الجديدة في أبوظبي ودبي، والتي سوف تشكل قفزة حقيقية في عالم الشقق الفندقية ذات المستوى العالمي في الإمارات، ونحن نعتبر إكسبو 2020 فرصة حقيقية لجميع الفنادق والوجهات السياحية لرفع أعمالها وزيادة الإشغال، ونحن مستعدون لاستضافة ضيوف دبي خلال فترة هذا المعرض العالمي الهام”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.