Booking.com

أعلنت سلسلة أسكوت العالمية عن الافتتاح الرسمي لفندق أسكوت كورنيش الخبر الذي يشكل الإضافة الأحدث إلى محفظة المجموعة المتنامية ليثري محفظة العلامة إلى ستة فنادق في المملكة.

ويحتل الفندق الذي يضم 172 وحدة سكنية موقعاً بارزاً في شارع الأمير وبالقرب من شارع الملك فهد التجاري الذي يعد جادة الأعمال الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى جسر الخبر البحرين الذي يبعد 10 دقائق عبر السيارة.

ومن المرتقب أن تكون أسكوت واحدة من أكبر مشغلي الوحدات السكنية في المنطقة، حيث تخطط لإضافة 779 وحدة ضمن خمس عقارات أخرى في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2020، وهي في طريقها لمضاعفة محفظتها في الشرق الأوسط لتصل إلى 5000 وحدة في الأشهر الـ 12 المقبلة.

وتشمل المشاريع قيد التطوير التي من المقرر افتتاحها في عام 2020، سيتادنس مدينة الثقافة في دبي، سيتادنس الغبرة مسقط، وأسكوت فيلاز الرياض، وسومرست سيتي سنتر أتيراو كازاخستان وسيتادنس مسلك اسطنبول.

ويضم أسكوت كورنيش الخبر شققاً تحتوي على استديو مفروش بأناقة، وأخرى لرجال الأعمال تحتوي على غرفة نوم واحدة، وشقق درجة أولى بغرفة نوم واحدة وغرفتين، إلى جانب شقق بنتهاوس فاخرة بثلاث غرف نوم.

وتشمل المرافق الإضافية مركزاً مجهز بالكامل للاجتماعات الرسمية والمناسبات، وفسحة لتناول الطعام، وصالة، ومركز لياقة بدنية ومسبح، وغرفة ألعاب للأطفال، وصالة للضيوف، وغرفة للصلاة.

وكجزء من الرؤية الشاملة التي وضعها صندوق الرياض ريت، سيضم أسكوت كورنيش الخبر مطعم وصالة المندلون في منفذين رئيسيين ضمن الفندق للاستفادة من الإطلالات على شارع الأمير تركي والمناظر الخلابة للمدينة وكورنيش الخبر

هذا ولا يزال مطعم وصالة المندلون في مرحلة التصميم حالياً، ومن المقرر أن ينتهي بحلول الربع الثالث من عام 2020. ولا شكّ أنّ افتتاح فندق مميز لأحد أكبر مشغلي الشقق الفاخرة المزودة بالخدمات، بخيارات تناول طعام تواكب الحياة العصرية، يحقق هدف الصندوق المتمثل في تشييد وجهة تحاكي نمط الحياة الراقية في منطقة الكورنيش في الخبر.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.