Booking.com

كشفت شركة أسكوت المحدودة أكبر شركة متخصصة بالشقق الفندقية في العالم، عن إطلاق مبادرتها الجديدة والتي تحمل عنوان “وورك إن ريزدنس” مستهدفة رجال الأعمال، وكانت أسكوت قد استفادت من التصاميم العصرية لشققها الفندقية وحوّلتها إلى مساحات عمل مثمرة.

وتتيح المبادرة للضيوف وروّاد الأعمال والطلاب الباحثين عن مساحات بديلة لتجارب العمل أو الدراسة من المنزل حجز أجنحة فسيحة ومُخدمة بالكامل بسهولة، وذلك ضمن أكثر من 60 وجهة مُشاركة فيما يزيد عن 30 مدينة في أكثر من 10 دول حول العالم، من بينها 11 فندقاً يعمل تحت مظلة أسكوت في الشرق الأوسط.

وتحرص وورك إن ريزدنس من أسكوت على تقديم مستوى رفيع من المرونة والراحة والقيمة من خلال أجنحة العمل المفروشة والمُجهزة بالكامل والتي تتيح للضيوف تسجيل الوصول والبدء بمزاولة أعمالهم بسلاسة والبقاء على اتصال أثناء خوض تجربة مثمرة، وتعتبر الشقق الأكبر والمزودة بمساحات منفصلة للمعيشة والطعام مع غرف نوم مفردة مثالية لمجموعات العمل.

كما توفر أسكوت للضيوف خدمة الاتصال بشبكة إنترنت لاسلكي عالية السرعة، شاشة مراقبة كبيرة وكاميرا ويب لتسجيل المؤتمرات المقامة عبر الفيديو، مكبرات صوت تعمل بتقنية البلوتوث مع ميكروفونات، مصابيح مكتبية وحامل شحن لاسلكي للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة، مقابس كهربائية ومنافذ شحن USB، مجموعة من أدوات القرطاسية بالإضافة إلى خدمة توصيل الطعام وتناوله  داخل الغرفة بعد حجز خدمات الشيف الخاص.

وتعليقاً على ذلك، قال كيفن جوه الرئيس التنفيذي لمجموعة كابيتالاند السكنية العالمية الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت: “إن الشركة تبتكر من أجل الحفاظ على موقعها كلاعبٍ رئيسي في مجال الشقق والخدمات الفندقية، وعلينا أن نتحلى بالمرونة ونواصل مواكبة وتطوير استراتيجيات عمل جديدة بتطوير منتجات وخدمات إقامة تلبي شريحة العملاء الجدد”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت