Booking.com

ترحب أسكوت المحدودة “أسكوت” بالمقيمين والزوار وسط أحضان فندق سيتادينز أبها، داعيةً إياهم لاستكشاف منطقة عسير ذات المناظر الخلابة، ليسنمتع الضيوف بعطلة مريحة في قلب مدينة أبها في الفندق المؤلف من 140 شقة فندقية.

ويدعو فندق سيتادينز أبها ضيوفه للاستفادة من خصم يصل إلى 20% على الحجوزات المباشرة التي يتم إجراؤها باستخدام العرض الترويجي “السعر الخاص لأعضاء برنامج “مكافآت أسكوت ستار”، وذلك بمناسبة مرور الربع الأول على افتتاحه.

وبات بإمكان الضيوف الاشتراك بعضوية برنامج مكافآت أسكوت ستار بشكل مجاني، وبالتالي إدارة حجوزاتهم بسهولة، وإجراء عمليات تسجيل الوصول والمغادرة الذاتية، واستبدال القسائم الإلكترونية، وكسب النقاط واستردادها أثناء إقامتهم وذلك من خلال تطبيق الهاتف المحمول “Discover ASR”.

ويضم فندق سيتادينز أبها 140 شقة فندقية واسعة تتنوع ما بين شقق استديو مخصصة للأفراد من هواة المغامرة والاستكشاف، وشقق بغرفة نوم واحدة للمسافرين من رواد الأعمال تتيح لهم العيش برفاهية، هذا ويمكن للعائلات والأصدقاء الاسترخاء والاستراحة أثناء إقامتهم في الشقق الفخمة المؤلفة من غرفتي نوم.

وتمتاز الشقق الفندقية المزودة بالخدمات أيضًا بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على مناظر ساحرة على المدينة، فضلاً عن تصميمات داخلية تسلط الضوء على المعيشة النابضة بالحياة، مما يجعلها مثالية للضيوف الراغبين في الترويح عن أنفسهم بعيدًا عن صخب المدينة.

كما ويمكن للزوار والمقيمين في أبها التنعم في عالم من التفرد مع وسائل الراحة الشاملة التي تلبي احتياجات الضيوف من مختلف الأعمار، كذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بجولة من السباحة المنعشة في المسبح المذهل في الفندق، في حين يمكن لعشاق اللياقة البدنية ممارسة تمرين كامل في صالة الألعاب الرياضية الداخلية الحديثة، أما رواد الأعمال، فيوفر لهم الفندق غرف اجتماعات ومراكز أعمال، تقدم لهم المساحة المثالية لاستضافة الاجتماعات.

ويقع الفندق على ارتفاع 7,450 قدمًا فوق مستوى سطح البحر في المنطقة الجبلية بأبها، ويطل على جبال عسير المهيبة. ويوفر للمقيمين والزوار الراحة المثالية. كما ويمكن للضيوف استكشاف الجبال الوعرة في حديقة عسير الوطنية، والتي تأوي أنواعًا متنوعة من الطيور، فضلًا عن غابات العرعر الكثيفة وقمة جبل السودة الشاهقة.

أمّا “قصر شدا” ذو الجدران الطينية والواقع في قلب مدينة أبها، فقد تم ترميمه مؤخرًا وبات الآن متحفًا للحرف اليدوية، ويقدّم لمحة فريدة عن التاريخ المحلي الثري ثقافيًا، وعلى مقربة منه في حي المفتاحة القريب، يستعرض السوق الأسبوعي الحرف اليدوية المصنوعة محليًا والتحف.

ولحسن الحظ، يضمن سيتادينز أبها سهولة المشاركة بالرحلات الترفيهية النابضة بالحياة في أبها، بما في ذلك مراكز الترفيه ومراكز التسوق والمطاعم، كما ويبعد الفندق مسافة ست كيلومترات فقط من مطار أبها الإقليمي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.