Booking.com

توج أفراد أطقم الخدمات الجوية في طيران الإمارات بجائزة الأفضل في العالم لعام 2019، وذلك ضمن حفل الجوائز العالمية الكبرى WTA.

ويختتم هذا الحفل البحث السنوي عن أفضل شركات السفر والسياحة في العالم، حيث يتنافس الفائزون في الاحتفالات الإقليمية الستة على الألقاب العالمية المنشودة، كما فازت طيران الإمارات باللقب العالمي للخطوط الجوية الرائدة عالمياً في الدرجة السياحية.

وبالإضافة إلى الخدمات ذات المستوى العالمي التي يقدمها أفراد أطقم طيران الإمارات، يستمتع المسافرون في الدرجة السياحية بوزن سخي للأمتعة ووجبات شهية يعدها مشاهير الطهاة، وخدمة “واي فاي” مجانية للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء.

فضلاً عن نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، والذي يوفر أكثر من 4500 قناة تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية المنوعة والموسيقى والبودكاست على أكبر الشاشات الشخصية في صناعة الطيران.

وكان حفل الجوائز العالمية الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط قد أقيم في وقت سابق من هذا العام، حيث حازت طيران الإمارات لقب الناقلة الرائدة والعلامة التجارية الرائدة وبرنامج مكافأة الولاء الرائد والموقع الشبكي الرائد، بالإضافة إلى جائزة أفضل صالة مطار لدرجة رجال الأعمال.

وحافظت طيران الإمارات على صدارتها في سعة المقاعد على مستوى شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط بواقع 41.55 مليون مقعد، في الوقت الذي تستعد فيه إلى إضافة رحلة يومية جديدة بين مطار دبي الدولي و”لندن ستانستد” اعتباراً من 1 يوليو المقبل، تليها الاتحاد للطيران بـ37.14 مليون.

وبهذه المناسبة، قال عادل الرضا، الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات: “إننا فخورون جداً بزملائنا في أطقم الخدمات الجوية الذين انضموا إلينا من أكثر من 160 دولة”.

وأعرب الرضا عن سعادته بتكريم طيران الإمارات في فئة الدرجة السياحية الأفضل عالمياً. وقال: “لاتزال درجتنا السياحية واحدة من بين الأغنى عالمياً في فئتها من حيث منتجات الناقلات الجوية التي تقدم خدمات كاملة، ونحن فخورون بهذا التكريم العالمي”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.