Booking.com

أتاحت طيران الإمارات لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات كسب أميال سكاي واردز عند التسوق عبر الإنترنت، من خلال 50 علامة تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتم تشغيل موقع Skywardsmilesmall.com، من خلال منصتي SmartEarn وSmartLink التابعتين لشركة “كولينسون”، علماً بأن كليهما جزء من مجموعة Valuedynamx، لحلول تجارة الولاء العالمية التابعة لشركة “كولينسون”.

ويُعدّ هذا الإطلاق، خطوة جديدة في رحلة برنامج سكاي واردز طيران الإمارات، والتزامه بتوسيع نطاق المزايا والعروض الخاصة بنمط الحياة، بما يتماشى مع ميول وتوقعات الأعضاء.

ويقدم مركز التسوق الإلكتروني، لأعضاء سكاي واردز طيران الإمارات، أسلوباً جديداً وجذاباً لكسب أميال سكاي واردز، ويتيح لهم الآن فرصاً أكثر لكسب المزيد، مقابل نفقاتهم اليومية على مشترياتهم من العلامات التجارية المفضلة لديهم في دولة الإمارات.

ويحظى الأعضاء بميزة اختيار التسوق، من ضمن مجموعة واسعة من الفئات التي تشمل محلات البيع بالتجزئة، والمطاعم ومحلات البقالة والعناية بالصحة والجمال، والترفيه والرياضة واللياقة البدنية وغيرها، من خلال شركائنا من كبرى العلامات التجارية.

ولا يتطلب من الأعضاء سوى تسجيل الدخول إلى مركز التسوق الإلكتروني، عن طريق إدخال تفاصيل عضوية سكاي واردز طيران الإمارات الخاصة بهم، والضغط على أحد شركاء التسوق من اختيارهم، ويتم في ما بعد تحويلهم مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالعلامة التجارية الشريكة، لمواصلة رحلة تسوقهم كالمعتاد.

وفي أعقاب ذلك، يحصل الأعضاء على مكافآت أميال سكاي واردز في غضون 45 يوماً من تاريخ الشراء، ولضمان عدم تفويت فرص كسب المزيد من الأميال، بإمكان الأعضاء الاشتراك لاستلام إشعارات، تُعلمهم عندما تطرح العلامات التجارية المفضلة لديهم، المزيد من أميال سكاي واردز.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت