Booking.com

فاز ديفيد ووكر بسيارة تأجير من “هيرتز” لمدة اسبوع نتيجة تعاون بين “هيرتز”، اكبر شركة تأجير سيارات في العالم، وسكاي واردز برنامج طيران الامارات والخطوط الجوية السريلانكية، للطيران المتكرر.

وابتسم الحظ لديفيد ووكر من بين آلاف أعضاء برنامج سكاي واردز الذين اتيحت لهم فرصة الفوز بالجائزة بعد استئجار سيارة من هيرتز لمدة خمسة أيام على الأقل خلال الفترة من 1 يوليو – 30 سبتمبر الماضي.

وحصل جميع أعضاء سكاي واردز خلال هذه الفترة على خصم 35 يورو 120 درهماً، بالإضافة الى الاشتراك في سحب للحصول على سيارة تأجير لمدة اسبوع مجاناً من أي فرع لهيرتز حول العالم.

واستلم ديفيد ووكر جائزته من براين لابيل مدير عام سكاي واردز في دبي، بحضور روبرت فارو مدير عام شركة أبناء  الفطيم، الحائزة على امتياز هيرتز في الامارات العربية المتحدة، ونيتين سابري مدير المبيعات والتسويق في شركة أبناء الفطيم.

ويحصل أعضاء برنامج سكاي واردز حالياً على 500 ميل سكاي واردز عند استئجار سيارة من هيرتز، وبامكانهم ايضاً الحصول على اسعار معتدلة ومزايا وعروض خاصة، ويتاح لهم فرصة للانضمام لبرنامج هيرتز رقم 1 كلوب غولد، وهي خدمة فريدة لتسريع عملية استئجار السيارات للمسافرين المنتظمين

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت