Booking.com

تفتتح مجموعة جميرا فندق جميرا النسيم، والذي يتكون من 430 غرفة وجناح خلال شهر ديسمبر 2016 ليضيف إلى فنادق جميرا الشاطئية التي سيكتمل معها منتجع مدينة جميرا.

وقالت ميساء تركاوي قاسم مديرة العلاقات العامة في مجموعة جميرا إن فندق جميرا النسيم الذي بدأت المجموعة باستقبال الحجوزات للإقامة به بدءاً من شهر ديسمبر 2016 سيشكل إضافة استراتيجية لفنادق الخمس نجوم الراقية في دبي.

وأشارت إلى أنه سيتميز بتصميمه العصري الذي سيحاكي المجتمع الإماراتي بلمسات من فنانين محليين، وسيضم 430 غرفة وجناحاً فندقياً و10 مطاعم ومقاه راقية، إضافة إلى مرافق ترفيهية أخرى عديدة، ووحدة تأهيل للسلاحف البحرية.

وأضافت أن مجموعة جميرا تدير حالياً 22 فندقاً في 11 وجهة حول العالم بما فيها دبي وأبوظبي والكويت ولندن وفرانكفورت ومايوركا والمالديف وإسطنبول وبودروم وباكو وشنغهاي.

وأوضحت أن المجموعة تطلع خلال الأشهر القليلة المقبلة إلى إضافة جميرا النسيم، وافتتاح التوسعة الجديدة لفندق برج العرب، الذي شهد أيضاً مؤخراً افتتاح ناديا جديدا في الطابق 27 ويحمل اسم Gold on 27، وخارج الدولة نتطلع إلى افتتاح فندق جديد في الصين في مدينة نانجينغ قبل نهاية العام الحالي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت