Booking.com

تتيح العاصمة السعودية العديد من الأماكن الفريدة التي تقدم وجبات الإفطار الرمضاني في وسط أجواء مميزة تسعد الجميع، وتقدم الرياض للمقيمين والزائرين فرص استثنائية لقضاء أمسيات رمضانية مميزة لامثيل لها، ومما لا شك فيه أن الخيام الرمضانية هي المكان المناسب الذي يبحث عنه العائلات والأصدقاء للتمتع بأجواء الشهر الفضيل.

– خيمة فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

تتسع الخيمة التي تم تشييدها خصيصاً لشهر رمضان المبارك على مساحة 2000 متراً مربعاً لحوالي 800 زائر، سينعمون عند دخولهم لهذه الخيمة بأجواءٍ فيها من السحر والاستثنائية الشيء الكثير، فمن جانب يتذوقون أشهى المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح، يتضمن قائمة طعام متنوعة، إضافة لكمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، علاوة على المشروبات الرمضانية الطازجة.

وبينما يتناول الآباء والأمهات إفطارهم سيكونون مطمئنين على أمان وتسلية أطفالهم في جناحٍ مخصص، وفي هذا العام توفر خيمة برج رافال كمبينسكي جناحاً مخصصاً للأطفال، يحظون فيه بفرصة تجربة التلوين والرسم على الوجه، وقراءة الكتب المتنوعة، والاستمتاع بالألعاب الذكية، ومشاهدة الأفلام الكرتونية، وبالنسبة للعوائل يمكن أن يحصلوا على الخصوصية بمناطق منفصلة ومستقلة لتناول طعامهم براحة كاملة، ومشاهدة إعداد بعض المأكولات بشكلٍ مباشر مع الطهاة.

– فوانيس في فندق الفيصلية الرياض

يمكن للضيوف الذين يرغبون في تناول الطعام في فندق الفيصلية التلذذ ببوفيه إفطار في خيمة فوانيس التي تقع في قاعة الأمير سلطان الكبرى. تتميز الخيمة بتصميم جميل يمزج بين الرقي والذوق الرفيع، ويستمتع الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءً بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضم باقة واسعة من الأطباق الشهية، وباقة “فوانيس الذهبية” الحصرية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة فعالية أو أمسية لما يصل إلى 100 ضيف.

– خيمة المملكة في فندق فورسيزونز الرياض

تعتبر قاعة المملكة الفاخرة أحد أكثر الخيام الرمضانية شهرة في الرياض، وهذا الموسم تزينت الخيمة الراقية بطريقة جديدة ساحرة مستوحاة من الطراز العربي من تصميم شركة BelleGate، وتتضمن الخيمة شاشات LCD كبيرة حتى يتسنى لكم أن تشاهدوا برامجكم الرمضانية المفضلة بالإضافة إلى وجود ركن جديد خاص بالأطفال.

وقام الشيف التنفيذي أحمد فوزي و الشيف السعودي علي بن يوسف بتحضير بوفية متكامل يتكون من أطباق مختارة من الشرق الأوسط والبحر المتوسط وأسيا بالإضافة إلى بعض الأطباق العالمية وبعض الأطباق السعودية المميزة والحلويات والعصائر إلى جانب قائمة طعام خاصة بالأطفال.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.