Booking.com

أعلنت مجموعة أكور للفنادق العالمية المتخصصة في مجال تشغيل وإدارة الفنادق عن تحويل وإعادة إطلاق فندق “ياسات جلوريا” في دبي ليحمل اسم ميركيور دبي برشا هايتس.

وقد أكدت مجموعة أكور أن الفندق الذي يضم 1015 غرفة يخضع حالياً للمرحلة الأولى من عملية تجديد وتحديث شاملة من مرحلتين، ومن المنتظر أن يفتح أبوابه للزوار تحت العلامة الفندقية الجديدة “ميركيور” في 19 مايو المقبل.

ويقع ميركيور دبي برشا هايتس للأجنحة والشقق الفندقية على شارع الشيخ زايد، ويتميز بقربه من أبرز المقاصد الترفيهية وأماكن الأعمال في المدينة بما في ذلك مدينة دبي للإعلام، ومول الإمارات للتسوق، ونادي الإمارات للغولف وقرية المعرفة ومدينة دبي للإنترنت.

وتأتي هذه الخطوة بحسب بيان للمجموعة أمس، في أعقاب إنجاز صفقة بيع فندق “ياسات جلوريا”ط الواقع في شارع الشيخ زايد إلى مستثمر استراتيجي في صفقة غير معلنة القيمة.

وأفاد مسؤولون في مجموعة أكور ن مرحلة التحديث الأولى للفندق تحت العلامة الفندقية الجديدة ستشمل تجديد 120 غرفة، لإضافة المزايا التي تشتهر بها علامة “ميركيور”، والتي تمزج بين التصاميم الكلاسيكية واللمسات الجمالية العصرية، فيما ستركز مرحلة التحديث الثانية على تعزيز المرافق والغرف الفندقية، بالتوازي مع المعايير العالمية لمجموعة “أكور”.

وستسهم التحديثات الإضافية بترقية الفندق من تصنيف الأربع نجوم إلى تصنيف الخمس نجوم على شكل أجنحة فندقية، كما ستتم إعادة تقديم الفندق إلى السوق بهيئة جديدة، ومن المتوقع الانتهاء مرحلة التحديث والتجديد الشاملة بنهاية 2018، ليكون أكبر فندق يحمل علامة ميركيور في محفظة أكور حول العالم.

وقال أوليفيه جرانيه المدير العام والرئيس التنفيذي للعمليات في أكور: “يمثل هذا المشروع بالنسبة لمجموعة أكور فرصة مهمة تسهم بتعزيز محفظتنا من خلال أحد أهم الوجهات للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه، ويعزز في الوقت نفسه حضورنا في فئة الفنادق المتوسطة الراقية في المنطقة”.

شارك برأيك