Booking.com

تعتزم مجموعة أكور للفنادق الفرنسية افتتاح فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام في مارس المقبل، والذي يضم 235 جناحاً وغرفة، تتراوح مساحة الغرف في الفندق بين 46 و94 متراً مربعاً، ويعتبر أول وجهة فاخرة من فئة 5 نجوم للإقامة في “مدينة دبي للإعلام”.

ويتألف الفندق 235 جناحاً، وغرفة؛ حيث تتراوح مساحتها بين 46 و94 متراً مربعاً، كما يحتضن الفندق مركزاً للمؤتمرات، وهو مجهز بشكل متكامل، إلى جانب قاعة مناسبات هي الأولى من نوعها بمساحة 600 متر مربع، وتستوعب حتى 800 ضيف، ومقهى، و5 مطاعم وردهات.

ويضم الفندق 9 قاعات مخصصة للاجتماعات، تحمل أسماء الرياح في العالم، وهي مستوحاة من حركة الطيور، ويتميز الفندق الجديد بأسقفه العالية، ونوافذه الكبيرة.

ويقع الفندق قرب شارع الشيخ زايد و”مدينة دبي للإنترنت”، ويبعد مسافة قصيرة عن المنطقة الحرة في جبل علي “جافزا”.

وفي سبتمبر الماضي، استحوذت مجموعة أكور العاملة في قطاع الضيافة العالمية بشكل كامل على فنادق ومنتجعات “موفنبيك” السويسرية، البالغة قيمتها السوقية 482 مليون يورو (560 مليون فرنك سويسري).

وتضم فنادق ومنتجعات “موفنبيك” 20 ألف غرفة فندقية، إضافة إلى 42 فندقاً قيد الإنشاء سيتم افتتاحها قبل ديسمبر 2021.

وتعمل أكور للفنادق التي تأسست في باريس عام 1967 ضمن 92 دولة، وتملك وتدير 3,600 فندق في 5 قارات، وتشمل العديد من العلامات التجارية المتنوعة.

وقال ألفيو برنارديني، المدير العام للفندق: “يوفر الفندق بموقعه ومرافقه تجربة إقامة مميزة لروّاد الأعمال وعشاق الترفيه على حدّ سواء”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.