Booking.com

كشفت مجموعة أكور للفنادق عن توقيع اتفاقية تشغيل تجمعها مع “نيو موريشيوس هوتيلز” المحدودة، تتولى بموجبها أكور إعادة افتتاح وإدارة فندق فيرمونت رويال بالم مراكش قيد التشغيل ابتداء من مايو 2017.

ويبعد فندق فيرمونت رويال بالم مراكش مسافة 12 كيلومترًا فقط من مدينة مراكش النابضة بالحياة، ويتمتع بموقع فريد تحيط به بساتين الزيتون التي يزيد عمرها على مائة عام، ويمتد على مساحة 231 هكتارًا، مع إطلالة مباشرة على جبال الأطلس.

ويتألف فيرمونت رويال بالم مراكش من 134 غرفة فندقية، من ضمنها خمسة أجنحة رئاسية، جناح بينت هاوس، عشرة فيلات أميرية، كما يوفر المنتجع 94 فيلات سكنية للإقامة طويلة الأمد لا تزال قيد التطوير، تتراوح أحجامها بين غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف نوم.

وستتولى علامة فيرمونت إدارة الفيلات السكنية الخاصة وتقديم خدماتها الراقية للمقيمين فيها الذين سيستمتعون بكافة مزايا الحياة في المنتجعات، كما تتمتع الفيلات بتصميم راقي وتتراوح مساحاتها من 200 متر مربع في الفيلا المكونة من غرفتين نوم إلى 500 متر مربع في الفيلا المكونة من أربع غرف نوم، كما يتيح رويال بالم مراكش خيارات لفرش الفيلات بأسلوب يعكس التراث المحلي وثقافة المنطقة.

ويضم المنتجع أربعة مطاعم تتضمن “لو كارافان” الذي يقدم الأطباق العالمية على الشرفة، و”لوليفيير” الذي يقدم الأطباق المتوسطية ويطل على بركة السباحة، و”العين” الذي يقدم أطباقًا تقليدية من المطبخ المغربي، وبالإضافة إلى مايوفره نادي الغولف من خيارات الضيافة لزواره ونزلاء الفندق، كما أنه سيكون نادي مالكي الوحدات السكنية، ويضم استراحة ومطاعم وناد صحي وبركة سباحة.

ويقدم الفندق مرافق تشمل مضمار غولف واسع من 18 حفرة يمتد على مساحة 6608 متر مربع، بالإضافة إلى بركة سباحة بطول 25 مترًا يمكن التحكم بدرجة حرارتها، وناد صحي يمتد على مساحة 3500 متر مربع يضم منطقة خاصة بالسيدات.

أضف تعليقاً

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت