Booking.com

عقدت “أكور للفنادق” شراكة مع مجموعة “بلدوزر” للترفيه الإماراتية وذلك لتقديم المزيد من التجارب الحصرية والنابضة بالحياة لأعضاء برنامج الولاء الجديد الخاص بها، والذي يحمل اسم “ALL – ACCOR LIVE LIMITLESS” أكور عيش بلا حدود.

ويدعم هذا التعاون طموح “أكور” بأن تمكن عملائها من اتباع مختلف أساليب الحياة، عبر العمل مع مجموعة “بلدوزر” المعروفة بتشكيلتها الواسعة من المواقع المخصصة بالترفيه والمطاعم الفائزة بالجوائز، بما في ذلك “غايا Gaia” و”سكاليني Scalini” و”شانغهاي مي Shanghai me” إضافة إلى إنتاجاتها وفعالياتها المعاصرة والمبتكرة في “بيس دبي BASE Dubai”.

وبعد هذه الاتفاقية بين العلامتين التجاريتين العصريتين، سيحصل أعضاء برنامج “ALL” على فوائد كثيرة في معظم المرافق والمطاعم الخاصة بمجموعة “بلدوزر”، بما في ذلك “بيس دبي”، النادي المميز في الهواء الطلق الذي يستضيف مشاهير من الصف الأول، من نجوم تنسيق الأغاني “DJ” مثل بلاك كوفي، إلى أهم نجوم الغناء مثل جيسون ديرولو، تايغا وتري سونغز، كما تتضمن الميزات التي توفرها هذه الشراكة الدخول إلى الكواليس.

أما أصحاب “العضوية الألماسية Diamond”، فتتاح لهم فوائد خاصة في مطاعم مجموعة “بلدوزر”، حيث سيحصلون على خيارات ممتازة لتناول المأكولات في شانغهاي مي، سكاليني وغايا.

وتمتد الميزات الحصرية لتشمل جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا-1، التي تقام في شهر نوفمبر كل عام، حيث تستضيف أكور حفلة فورمولا-1 حصرية وغيرها من فعاليات الضيافة المميزة لأعضاء برنامج “ALL” في تراس مجموعة “بلدوزر” المحبوب، والذي يقع في قلب الحدث، مع إطلالة على حلبة مرسى ياس.

وإضافة لتوفير الفوائد المختلفة للأعضاء ضمن منظومة “أكور للفنادق” المؤلفة من أكثر من 35 علامة تجارية فندقية، يتيح هذا البرنامج تجارب لا تقدر بثمن تتجاوز حدود الإقامات الفندقية من خلال الشراكات المميزة مع أسماء عالمية في مجالات الترفيه والمطاعم والرياضة، وهي المجالات التي توصلت المجموعة لكونها تنال اهتماماً خاصاً من معظم أعضاء برنامج الولاء الخاص بها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت