Booking.com

استحوذت مجموعة “أكور” للفنادق على العمليات الخاصة باثنين من أبرز فنادق دبي في مواقع مميزة، وذلك كجزءٍ من شراكة استراتيجية جديدة مع “دبي للتطوير”.

وستدير مجموعة أكور فندق “موفينبيك غراند البستان” والذي أصبح اسمه مرتبطاً بمدينة دبي ومطار دبي الدولي، و”سويس اوتيل وسويس اوتيل ليفنج المروج” الواقع بين منطقة داون تاون دبي ومركز دبي المالي العالمي.

وسيخضغ الفندقان لتحديثات كبيرة بما يلائم معايير العلامة التجارية لكل منهما، وذلك لضمان قدرتهما على تحقيق الإحتياجات الخاصة بالمسافرين في وقتنا الحالي.

ويضيف هذا الاستحواذ المزدوج، الذي يدخل حيز التنفيذ هذا الشهر، 800 غرفة فندقية إلى شبكة “أكور في دبي، ويعزز مجموعتها من المنشآت الفاخرة والخاصة بالإقامات الطويلة.ذ

وبعد الاستحواذ على “موفينبيك جراند البستان”، ستمر المنشأة التي تعمل منذ عام 1997، بخطة تطوير على عدة مراحل تستمر لثلاث سنوات من أجل تحقيق معايير علامة “موفينبيك”، يتكون الفندق من 279 غرفة وجناحاً، 7 مطاعم ومقاهي، بما في ذلك 3 مطاعم متخصصة، ومطعم يعمل على مدار الساعة، ومسبح ولوبي لاونج ومقهى ومرافق بمساحة 4,000 متر مربع للمؤتمرات والاجتماعات.

ويتميز بموقع مميز في منطقة ديرة، المركز التاريخي لمدينة دبي، على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، والمنطقة الحرة في مطار دبي، و”قرية الشحن” ومعرض المطار، إضافة إلى عدة وجهات سياحية مثل خور دبي وسوق الذهب وسوق التوابل.

أما فندق “سويس اوتيل وسويس اوتيل ليفنج المروج” في دبي، الذي يقدم خدماته منذ عام 2005، فيقع قرب مواقع الأعمال والسياحة الرائدة في داون تاون دبي ومركز دبي المالي العالمي.

وستنفذ “أكور” تحديثات تستمر لثلاث سنوات وفقاً للإرشادات الخاصة بالعلامة التجارية، بحيث تحتوي هذه المنشأة على 251 غرفة، و285 شقة للإقامات الطويلة تتنوع مساحاتها بين الاستوديوهات والوحدات المزودة بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف، إلى جانب مرافق مخصصة للمؤتمرات والاجتماعات بمساحة 1,500 متر مربع، و11 مطعم بما في ذلك أربعة مطاعم متخصصة، ومطعم يعمل على مدار الساعة، ومسبح، ومقهيان.

ونظراً لموقعه، وسهولة الوصول والإقامة التي يوفرها، سيخدم فندق “سويس اوتيل وسويس اوتيل ليفنج المروج” في دبي قطاع الإقامات الطويلة الذي يشهد نمواً متسارعاً، إلى جانب مجموعات الشركات والعائلات الكبيرة التي ترغب بالإقامة في شقق أثناء زيارتها لدبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت