Booking.com

دشنت مجموعة أكور للفنادق فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة أول فندق يحمل علامة نوفوتيل بإمارة الشارقة، لتقدم هذه العلامة الفندقية من فئة 4 نجوم أسلوب ضيافتها الشهير في إحدى أسرع الوجهات نمواً في دولة الإمارات.

ويقع الفندق المملوك من قبل غرفة تجارة وصناعة الشارقة والمتحدة للاستثمار التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، بالقرب من مركز المؤتمرات والمعارض، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، ويطل على بحيرة الخان، ويبعد عن مطاري دبي والشارقة الدوليين أقل من 20 دقيقة.

ويتألف فندق نوفوتيل مركز إكسبو الشارقة والمملوك من قبل غرفة تجارة وصناعة الشارقة والمتحدة للأستثمار التي تتخذ من الإمارات العربية مقراً لها، من 200 غرفة وجناح، وتشمل أجنحة تنفيذية للضيوف من رجال الأعمال، وغرفاً للعائلات تتسع لشخصين بالغين وطفلين، وتتمتع جميعها بإطلالات خلابة على البحيرة، ويقدم الفندق وجبة الفطور مجاناً للأطفال دون سن 16 عاماً.

وتشمل مرافق الفندق الصحية سبا، ومسبحاً في الهواء الطلق مع تراس مطل على البحيرة، وصالة رياضية وغرف ساونا للرجال والسيدات، وثلاثة مطاعم ومقاهي تقدم باقة من الخيارات العصرية الصحية، وهي مطعم “طاهي” المختص بالأطباق العربية، ومطعم يعمل بطريقة البوفيه المفتوح طوال اليوم، ومقهى مفتوح على مدار الساعة في بهو الفندق.

ويقدم نوفوتيل مركز اكسبو الشارقة لمسافري الأعمال قاعتين للاجتماعات مجهزتين بتقنيات متطورة وبسعة تصل إلى 55 ضيفاً، بالإضافة إلى مركز أعمال مزود بفريق للدعم، في حين يوفر للعائلات مساحة مخصصة للأطفال، فضلاً عن قربه من وجهات الجذب السياحية في الإمارة مثل مربى الشارقة للأحياء المائية، قناة القصباء، كورنيش بحيرة خالد، واجهة المجاز المائية، بحيرة الممزر ومتحف الشارقة للتراث.

ومن المتوقع أن يمثل الفندق وجهة للأعمال والاستجمام والاجتماعات والصحة، سواءً للزوار من خارج الدولة أو المجتمع المحلي، وذلك من خلال مرافقه الحديثة، وخدماته الممتازة وتصميمه الطبيعي المعاصر الذي يضاعف من راحة الضيوف والمساحات الاجتماعية المتاحة لهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت