Booking.com

أجرت أمانة الرياض استطلاعاً لآراء أهالي العاصمة حول برنامج احتفالات عيد الفطر المبارك هذا العام الذي اختتم مساء أمس السبت للتعرف على رؤى جميع فئات المجتمع الرياض ودرجة رضاهم عن الفعاليات الاحتفالية في العيد ومقترحاتهم لتطويرها خلال الأعوام المقبلة.

فعاليات عيد الفطر

حفل اختتام فعاليات عيد الفطر في ساحات منطقة قصر الحكم بالرياض

ووزعت أمانة الرياض أكثر من 100 ألف استبانة في جميع مواقع الاحتفالات المخصصة للعائلات والمواقع المخصصة للشباب, وكذلك المواقع النسائية.

وأوضحت الأمانة أن الاستبانة تمثل واحدة من عدة وسائل لمعرفة آراء أهالي الرياض حول فعاليات العيد تشمل الموقع الإلكتروني للاحتفالات الذي يتلقى كافة مقترحات الزوار وملاحظاتهم عن جميع الأنشطة الترفيهية والتراثية والمسرحية والاجتماعية, وكذلك من خلال قنوات الأمانة على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى رقم ( 940 ) الخاص بمركز طوارئ الأمانة حيث يتم جمع كل الآراء والمقترحات وفحصها وتصنيفها ورفعها إلى اللجنة العليا لاحتفالات الأمانة لدراسة سبل الإفادة منها.

ودعت أمانة منطقة الرياض أبناء العاصمة وزوارها تقديم مقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن الفعاليات والإجراءات التنظيمية بما يدعم خطط التطوير والتجديد ويحقق أكبر استفادة من الإمكانات الضخمة لمدينة الرياض من الحدائق والمتنزهات والمراكز الثقافية والإجتماعية في إثراء احتفالات العيد وتحقيق تطلعات أبناء العاصمة وزوارها في الارتقاء بمستوى الفعاليات.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت