Booking.com

افتتح الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بمكتبه، مؤخراً، عبر الشبكة الافتراضية، الحديقة المائية “لوباجوون” في منتجع خليج الدانة، بشاطئ نصف القمر في الظهران.

ويقع المشروع على مساحة 15 ألف متر مربع، وتتسع لقرابة 2000 زائرة يوميا، وتبلغ قيمة الاستثمار أكثر من 100 مليون ريال.

كما اطلع على عرضٍ مرئي عن القرية الجديدة، التي تقع على مساحة 15 ألف متر مربع، وتتسع لقرابة 2000 زائرة يومياً، وبقيمة استثمار بلغت أكثر من 100 مليون ريال سعودي، وتضم مشروعات سياحية متنوعة.

ونوه سموه بما تضمنته رؤية المملكة 2030، من تفعيل لدور القطاع الخاص في استثمار الوجهات السياحية في المملكة، وتعزيز لمشروعات جودة الحياة، وزيادة عدد الوجهات الترفيهية، عاداً إسهامات القطاع الخاص عنصر محوري في التنمية السياحية، والمحرك الأساس لعجلة الاستثمار النوعي في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أهمية المشروعات القائمة على تحويل مزايا المنطقة الشرقية إلى نقاط جاذبة، وتنافس على استقطاب السياح والزائرين من مختلف الوجهات.

ولفت سموه إلى أن تخصيص المشروع للنساء، سيسهم في زيادة الخيارات المخصصة لهن، ويعزز التنافسية في تقديم الخيارات الترفيهية المتنوعة، ويعطي بعداً جديداً في بناء المشروعات السياحية، وينقلها إلى التخصص، ويسهم في استدامتها، إضافةً إلى أنها توفر خيارات متكاملة للعائلة للاستمتاع بأجواء وشواطئ المنطقة الشرقية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت