Booking.com

تنطلق النسخة الثانية من موسم الرياض في غضون أيام قليلة، والتي تقام هذا العام تحت شعار “تخيّل أكثر” وتشهد مجموعة ضخمة من الفعاليات المتنوّعة التي تصل لأكثر من 7500 فعالية موزعة على 14 منطقة للترفيه في العاصمة الرياض.

ويشتمل موسم الرياض على حفلات غنائية عربية وعالمية، وعروض مسرحية عربية وعالمية، هذا بالإضافة إلى فعاليات رياضية وتسويقية، كذلك ستقام حفلات فنية خاصة منها مسرحية ومعرض كوكب الشرق أم كلثوم، وأيضاً مسرحية ومعرض للفنان عبدالحليم حافظ.

وستكون الانطلاقة الرسمية للموسم يوم 20 أكتوبر الجاري بمسيرة افتتاح مميزة وحفل للفنان العالمي pitbull، وفي اليوم التالي حفل افتتاح منطقة “البوليفارد”، والتي ستقام فيها عدة فعاليات منها “تجربة مسامير” عن المسلسل السعودي الشهير.

ومن العروض المسرحية في الموسم الثاني من “موسم الرياض”، مسرحية “سلام مربع” للفنان المصري محمد هنيدي وستُعرض يوم 26 أكتوبر، فيما ستقدم الأروكسترا المصرية مجموعة من أعمالها الفنية يوم 28 أكتوبر، وفي نفس اليوم يحيي الفنانان اللبنانيان جورج وسوف ووائل جسار حفلاً غنائيًا، هذا بالإضافة إلى فعاليات سينمائية بتجارب جديدة سيتم تقديمها لأول مرة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.