Booking.com

أعلنت شركة أناضول جيت للطيران التابعة للخطوط الجوية التركية عن توسعّها عالمياً بحلول 29 مارس، حيث ستبدأ رحلاتها الدولية الجديدة من مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ومطار إيسنبوغا الدولي في أنقرة.

وقد تمّ الإعلان عن ذلك خلال فعالية أقيمت في فندق “سويسوتيل الغرير” في دبي بحضور أكثر من 50 ممثلاً عن 25 وكالة سفريات، من ضمنها “دناتا للسفريات” و”سفريات كانو”، و”بي سي دي للسفريات”، و”وكالة الشرق”.

وبهذا ستنقل “أناضول جيت” خبراتها وجودة خدماتها المعروفة إلى الخارج، عبر شبكة رحلاتٍ واسعة تتضمن عشر رحلات أسبوعية إلى دبي وأربع رحلات أسبوعية إلى أبوظبي بأجور مخفضة، حيث ستتوفر هذه الخدمة بأسعار تبدأ من 890 درهم للرحلات بين مطار صبيحة كوكجن في إسطنبول ودبي.

وقد وفرت “أناضول جيت” منذ انطلاقتها في 2008، لأكثر من 100 مليون مسافر رحلات مريحة منخفضة التكلفة بين مطارات تركيا المحلية، وتشغل رحلاتها مستعينة بمجموعة من المضيفين والطيارين ذوي الخبرة العالية من الخطوط الجوية التركية، وستوفر رحلات دولية تغطي 27 وجهة في 17 بلداً، لتجعل شبكة مساراتها تبلغ 70 وجهة في 20 بلداً.

ومن المخطط أن يبلغ حجم أسطولها 57 طائرة بالمجمل، وأن تواصل التوسع في الخارج عبر تقديم خدمات النقل الجوي الممتازة، التي تعرف بها بالخطوط الجوية التركية عالمياً، على متن رحلاتها الجديدة، وهذا يتضمن تقديم خدمات التموين من “تركيش دو أند كو Turkish DO&CO” دون أي رسوم إضافية، والوزن المسموح به مجاناً (20 كغ إضافة إلى 8 كغ مع المسافر في الطائرة).

وبفضل طائراتها المؤلفة من الدرجة الاقتصادية فقط، ستزيد “أناضول جيت” من سعة الركاب بنسبة 22% وستوفر خدماتها لعدد أكبر من الركاب بتكاليف أقل، ويبلغ عدد المقاعد الإضافية التي توفرها 1.2 مليون، كما ستوفر خطة الرحلات الجوية الجديدة اتصالاً أفضل بنسبة 30% بالنسبة للرحلات المحلية والدولية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.