Booking.com

أعلنت الهيئة العامة للسياحة القطرية عن تنظيمها فعالية “مرح التسوق” في إطار مهرجان صيف قطر 2014, والذي يتضمن تخفيضات واسعة على الأسعار في متاجر التجزئة في اللؤلؤة قطر وعدد من مراكز التسوق في قطر وهي, المول, وستي سنتر الدوحة, وحياة بلازا, ومول الخور, و دار السلام.

مهرجان صيف قطر

تخفيضات واسعة على الأسعار في متاجر التجزئة وعدد من مراكز التسوق

وذكر بيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للسياحة اليوم أن هذه الفعالية تبدأ من 17 أغسطس وتستمر حتى 13 سبتمبر حيث أنه وبالإضافة إلى الأسعار المخفضة للزوار ستجرى سحوبات على جوائز تبلغ قيمتها 2.5 مليون ريال.

وبتصريح من وزارة الاقتصاد والتجارة, ستقدم الهيئة العامة للسياحة جوائز نقدية بقيمة 740 ألف ريال إضافة إلى أربع سيارات Audi A4 وأربع سيارات أخرى Audi Q7.

وستجرى السحوبات كل يوم سبت من السابعة والنصف مساء وحتى الثامنة والنصف مساء وذلك في الأماكن التالية: السبت 23 أغسطس في مجمع حياة بلازا, السبت 30 أغسطس في مجمع ستي سنتر الدوحة, السبت 6 سبتمبر في مجمع دار السلام, والسبت 13 سبتمبر في اللؤلؤة قطر.

وبهذه المناسبة قال السيد راشد القريصي مدير قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة إن الهيئة حريصة على أن يكون مهرجان صيف قطر 2014 مناسبة لا تنسى, وكانت إحدى وسائلها لتحقيق ذلك هي مساعدة زوار المهرجان في الاستمتاع بمشتريات ذات أسعار مخفضة أو الفوز بجوائز متنوعة.

وأضاف أن هدف الهيئة هو ترسيخ هذا الموسم الاحتفالي في قطر وجعله مناسبة رائعة تشجع الزوار على العودة في السنوات القادمة وتستقطب زوارا جددا للاستمتاع بالفعاليات والعروض المشوقة التي تقدم في فصل الصيف.

وانطلق مهرجان صيف قطر 2014 في 4 أغسطس وسيستمر حتى 27 سبتمبر, وبالإضافة إلى فعالية “مرح التسوق” نظمت الهيئة العامة للسياحة في إطار هذا المهرجان فعاليات مختلفة في كافة أنحاء قطر, وتتضمن هذه الفعاليات “مرح العائلة”, وهي مدينة ترفيهية داخلية متكاملة في مركز الدوحة للمعارض على مساحة 10 آلاف متر مربع.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.