Booking.com

كشفت مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن ضمن محفظة ماريوت الدولية للفنادق المستقلة الفريدة من نوعها مؤخراً، عن أحدث فنادقها في الإمارات  فندق لافيل سيتي ووك دبي.

فندق لافيل سيتي ووك دبي

ويجمع فندق لافيل سيتي ووك دبي بين الأناقة الملفتة والفخامة المترفة ويتميز بأجواء فريدة من نوعها تبعث على الإسترخاء في قلب المدينة، كما يغلب عليه طابع الارتفاع المنخفض ليس كسائر فنادق المدينة مثل ناطحات السحاب.

فندق لافيل سيتي ووك دبي
ويستقبل الفندق زواره بهندسته المعمارية المدهشة التي تضم العديد من المساحات المفتوحة، كما يتألف من 77 غرفة و 11 جناح فندقي و68 شقة، جميعها تتميز بالفخامة العمرانية والديكور المتمثل بأثاث رائع ولمسات فنية عصرية.

فندق لافيل سيتي ووك دبي
وتضم الغرف والشقق أيضاً حمامات رخامية وحوض استحمام مستقل، أما جوهرة التاج فهي جناح البنتهاوس الفسيح الذي يشمل غرفة معيشة تغطي مساحة 180 متراً مربعاً وغرفة طعام خاصة مثالية لاستقبال الضيوف وشرفة مطلة على أجمل منظر لأفق دبي.

فندق لافيل سيتي ووك دبي

ويوجد بالفندق ثلاثة مطاعم إلى جانب مقهى في الردهة وعلى السطح وكل واحدة من هذه الوجهات توفر تجارب اجتماعية وعملية تلبي مختلف الاحتياجات ولكل مطعم باستثناء لوك آب مدخله الخاص وكل واحد يتصل مباشرة بباحة الفندق التي تقدم للضيف واحة عصرية ومنطقة خارجية فريدة من نوعها للاستمتاع بالطعام في الهواء الطلق.

فندق لافيل سيتي ووك دبي

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليق

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت