Booking.com

أعلنت شركة “سوفوس للفنادق” السويسرية خلال “قمة مستقبل الضيافة” عن توقيعها مذكرة تفاهم مع شركة “ايمز الضيافة”، وذلك لتأسيس وافتتاح أول شركة عالمية مستقلة لتشغيل وإدارة الفنادق في المملكة العربية السعودية.

وبناء عليه فقد تم الاتفاق على قيام شركة “سوفوس للفنادق” بإدارة وتشغيل عدة فنادق تقع في مدينتي جدة ومكة المكرمة تحتوي على أكثر من ألفي غرفة.

وبهذه المناسبة، قال فرناند دونيه، الرئيس التنفيذي لشركة “سوفوس للفنادق” : “اننا متحمسون جدا للاستثمار في القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية والذي يشهد النمو الأكبر عالميا، وأود ان اقدم شكري لوزارة الاستثمار على تعاونها معنا وعلى التسهيلات التي قدمتها لنا لاستخراج الرخص المطلوبة”.

وتابع: “كما اننا سعداء بشراكتنا الاستراتيجية مع شركة ايمز الضيافة وإعلاننا عن كوننا اول مشغل عالمي مستقل للفنادق في المملكة العربية السعودية، سنعسى جاهدين مع شركائنا لتقديم افضل نموذج لإدارة الفنادق بواسطة توفير خبراتنا الطويلة قي إدارة الفنادق وجعلها في خدمة المستثمرين بما يتماشى مع اهدافهم، وهي خطوة ستعزز حضورنا في المملكة العربية السعودية وشتّى أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي”.

من جانبه، قال المهندس محمد الأمبر، الرئيس التنفيذي لشركة ” ايمز الضيافة “: “إن المملكة العربية السعودية قد رسمت ملامح جديدة لقطاعي السياحة والضيافة انسجاماً مع أهداف ‘رؤية 2030’، وهو ما أدى الى زيادة الطلب في شتى أنحاء المملكة على الخبرات العالمية في إدارة الفنادق للارتقاء بخدمات قطاع الضيافة الى افضل مستوى”.

وأضاف قائلًا: “إن شراكتنا مع شركة سوفوس للفنادق هي عبارة عن مزيج من الخبرات العالمية و المحلية،  هذا المزيج من الخبرات يخلق نموذجا جديدا في إدارة الفنادق يتماشى مع اهداف كافة المستثمرين في قطاع الضيافة”.

وقد تأسست شركة “سوفوس للفنادق” السويسرية عام 2006، وتدير حاليا اكثر من 40 فندقا حول العالم تحت علامات عالمية مشهورة فقد كونت الشركة محفظة قيمة من الفنادق المتنوعة فمنها الخمسة نجوم والأربعة نجوم والثلاثة نجوم بالإضافة إلى فنادق البوتيك والفنادق الاثرية والمنتجعات السياحية.

وقدمت شركة “سوفوس للفنادق” نموذجا فريدا في إدارة الفنادق يعود بفوائد عديدة سواء للمستثمرين او لأصحاب العلامات العالمية، كما بنت طيلة عقود شراكة استراتيجية مع علامات عالمية مثل ماريوت، هيلتون، حياة وويندهام .

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.