Booking.com

تنظم سكاي دايف مصر بالتعاون مع الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية أول فعالية دولية بعنوان “قفزة الفراعنة – الجزء الأول” في الفترة من 22 إلى 26 يونيو 2018، وتقام هذه الفعالية فوق أهرامات الجيزة الكبرى، وتتضمن عروضاً مشوقة وفريدة للقفز بالمظلات فوق آخر أعجوبة ما تزال قائمة من عجائب العالم القديم.

وقد اكتملت قائمة المشاركين بالفعل، حيث استقطبت الفعالية 65 من نخبة ممارسي القفز بالمظلات من الولايات المتحدة الأميركية وروسيا والتشيك وفرنسا وسويسرا والكويت والنمسا وبلجيكا والجزائر والدومينيكيان وتشيلي وكندا وألمانيا والسويد والأرجنتين والسعودية وهولندا ومصر.

وسيقفز هؤلاء من طائرة من طراز هيركوليس C130 من ارتفاع هائل يبلغ 15 ألف قدم تحت إشراف الشخصية المرموقة عالمياً في هذا المجال هيرمان لاندسمان والذي يتولى دور منظم القفز.

سوف يكون من بين المشاركين أربعة مصورين محترفين على الأقل في الجو واثنان على الأرض لتوثيق اللحظات وإنتاج لقطات مدهشة، ليس فقط في الجو بل أيضاً أمام الأهرامات الكبرى.

وسيؤدي الرياضيون المشاركون في الفعالية عروضاً متنوعة تشمل الطيران الحر والطيران على البطن والقفز المتتابع والفتح العالي والقفز المتزامن، مع عدد من المناورات الجوّية المذهلة، قبل الهبوط بأمان في منطقة لا تبعد أكثر من مئة متر فقط عن هرم خفرع.

ويتوقع مؤسسا الفعالية تنظيم العديد من الأجزاء اللاحقة في المستقبل، فقد كرسا نفسيهما لسنوات عديدة من أجل الترويج للقفز بالمظلات والارتقاء بمستوى هذه الرياضة في مصر. وأثمرت جهودهما عن دخول عشرات المصريين عالم القفز بالمظلات، فضلاً عن تنظيم دورات تدريبية في العديد من البلدان الأخرى بما في ذلك المغرب وكينيا وإسبانيا وروسيا ودبي.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تشمل الفعالية تنظيم جولات برية رائعة على أشهر المواقع السياحية في القاهرة، بما في ذلك القاهرة القديمة وخان الخليلي أقدم سوق في مصر، وجولة في أهرامات الجيزة ومتحف القاهرة، بالإضافة إلى تناول العشاء على قارب فاخر في نهر النيل، في رحلة ساحرة تحت النجوم.

شارك برأيك