Booking.com

يستعد فندق والدورف أستوريا الكويت لافتتاح أبوابه لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام، ليستقبل ضيوفه بمجموعة مذهلة من المرافق والخدمات والإطلالات البانورامية على أفق مدينة الكويت المتلألئ.

ويضم فندق والدورف أستوريا الفاخر في الكويت 200 غرفة أنيقة وجناح ديلوكس بتصميم عصري وفسيح يغمره ضوء الشمس، فضلا عن مطاعم ذات مستوى عالمي، وقاعة احتفالات رائعة، ومنتجع صحي ورائع.

وسيستمتع الضيوف برحلة ترتقي بأحاسيسهم في هذا الفندق الذي يعد غاية في الفخامة والأناقة، ابتداءً من المطاعم المميزة، وصولاً إلى منتجع والدورف المذهل الذي يمتد على مساحة 13,560 قدمًا مربعًا والذي سيمنحهم الشعور بالاسترخاء والتجدد

وتعيد استراحة النادي الحصرية بالفندق تعريف معنى الفخامة، حيث تجمع بين الأجواء الخاصة والمريحة مع الخدمة المصممة حسب الطلب.

كما تتوفر قاعات للاجتماعات والفعاليات المميزة، ومن ضمنها قاعة الاحتفالات الكبرى، حيث تعد أماكن مثالية للاحتفالات التي لا تُنسى أو فعاليات الشركات.

ويتميز والدورف أستوريا الكويت بموقعه في مجمع الأفنيوز مول، أكبر وجهة للبيع بالتجزئة والترفيه والحياة العصرية في الكويت، حيث يتيح الفرصة للوصول بسهولة إلى أكثر من 1100 متجر و28 صالة سينما، مما يجعله الوجهة المثالية للترفيه والعمل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت