Booking.com

كشفت شركة إدارة الضيافة القابضة “إتش أم إتش” عن افتتاح فندق إيكوس دبي في الفرجان، الذي يوفر للضيوف من جيل الألفية أفضل خدمات الضيافة والتجارب الممتعة غير المحدودة.

ويقدم الفندق منظورًا جديدًا في قطاع الفنادق الاقتصادية من خلال الالتزام بمعايير التصميم المعاصرة إلى جانب أساليب التفكير المستقبلية والتطور التقني.

ويرتكز “إيكوس” على أربعة مبادئ هي التجربة والتواصل والبساطة والأناقة، كما أنه مُصمم لمواكبة المتطلبات الجديدة في عالم الأعمال والسياحة واستضافة العائلات.

ويوفر الفندق 304 غرفة إقامة وقاعات اجتماعات حديثة بقدرات استيعاب متنوعة، فضلاً عن غرف يسهل على أصحاب الهمم الوصول إليها.

ويضم الفندق مجموعة من المرافق المميزة، مثل مطعم باليتس الذي يقدم تشكيلة واسعة من أشهى الأطباق وسط أجواء مشرقة ومنعشة، ومقهى كوفيا المتخصص بتقديم أصناف القهوة المميزة، والعربة المتنقلة ميلت التي تقدم مثلجات الفواكه الطازجة والآيس كريم العضوي بنكهات غنية، كما يقدم الفندق المساعد الآلي الذكي، إيكوبوت، لمساعدة الضيوف من مختلف الأعمار بطريقةٍ لطيفة ومحببة.

ويمكن للزوار، أثناء التنزه في الفندق الذي يأخذ شكل حرف U، استخدام آلة البيع فينتوبيا المجهزة بالكامل أو صابونيا، مغسلة الملابس المميزة، كما يضم الفندق حوض السباحة شوية شمس وصالة رياضلوجي، المخصصة لعشاق اللياقة البدنية والصحة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.