Booking.com

أطلقت إسعاف دبي بالتعاون مع شركة “إيفيونس لأنظمة التنقل” 3 دراجات كهربائية ذكية متطورة صديقة للبيئة في القرية العالمية، لتعزيز سرعة الاستجابة للمرضى والمصابين وتسهيل حركة الكوادر الإسعافية بين زوار القرية بالدراجات التي تعمل بالكهرباء ولا تصدر أي انبعاثات ضارة للجمهور.

وعلاوة على تزويد المسعفين بالخوذة الذكية لرصد درجة حرارة الزوار واكتشاف أي حالات يمكن أن تحمل فيروس كورونا والتعامل معها وفقاً لتوجيهات الجهات الصحية بالدولة، وتعزيزاً للإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها إسعاف دبي لضمان الأمن والسلامة لجميع الزوار.

وقد أكد خليفة بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، أن المؤسسة تعمل على تطوير وتحديث آلياتها باستمرار بما يحقق استراتيجيتها التي تعنى بالاستدامة وتبني وسائل النقل الصديقة للبيئة وتعزيز طرق السلامة والحفاظ على الموارد الطبيعية وحماية البيئة، إضافة إلى تبني التقنيات الحديثة لتعزيز خدماتها ضمن محور المدينة الخضراء واستكمال أسس مدينة دبي الذكية.

مؤكدًا أن الخدمات الذكية التي تبتكرها المؤسسة أو توفرها في الدراجات الكهربائية المتطورة الجديدة ومركبة الغولف والسيجوي والمسعف السريع، تعزز من طرق الإسعاف المتقدم وسرعة الاستجابة والجودة في تقديم الخدمات الإسعافية ومن نتائج استخدامها سهولة حركاتها بين الزوار.

لافتاً إلى أن المؤسسة أدخلت بعض الأفكار المبتكرة على الدراجات الكهربائية بما يحقق احتياجات المجتمع ويتلاءم مع طبيعة وظروف الأجواء والطقس في الدولة طوال أيام السنة، بحيث يأتي ذلك متوافقاً مع سياسة دولة الإمارات في تحفيز عوامل الاستدامة في جميع المجالات، لا سيما في مجال إدارة الطوارئ.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت