Booking.com

أعلن مجلس جمهور المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي في تويتر، إطلاق تطبيق “قدّام” وذلك من أجل تسهيل تجربة رحلة المشجع السعودي، إلى قطر لحضور مباريات المنتخب في كأس العالم 2022.

وقد ذكر مجلس جمهور المنتخب السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” إنه تم تدشين تطبيق “قدام ” لتسهيل رحلة المشجع السعودي وسفره إلى قطر لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم.

ونوه أن هذا التطبيق يساعد على حجز رحلات الطيران وحجز تذاكر مباريات المنتخب، إضافة إلى المشاركة في الفعاليات المصاحبة.

وكذلك بين الحساب أن هناك فئتين للتذاكر الأولى بسعر 966 ريال سعودي والفئة الثانية بـ 725 ريالا سعوديًا، والتطبيق متاح عبر نظامي أندرويد وios.

وقد أكدت الخطوط الجوية السعودية أنها تعمل على تسهيل نقل جماهير مباريات كأس العالم لحضور موسم الرياض.

وقال عبدالله الشهراني مدير التواصل والإعلام في الخطوط السعودية: “إن الشركة تعمل على تسهيل نقل جماهير كأس العالم من قطر إلى المملكة لحضور فعاليات موسم الرياض”.

وأضاف: “الشركة تعمل مع وزارة الرياضة لنقل رابطة مشجعي المنتخب الوطني فضلاً عن تيسير نقل الجمهور المتواجد في قطر لزيارة مناطق المملكة السياحية وحضور المناسبات والفعاليات وفي مقدمتها موسم الرياض، وسيتم توفير 6 رحلات مجدولة يوميًا لحضور كأس العالم من مطارات المملكة العربية السعودية”.

كما تعد بطاقة هيا بمثابة تصريح لدخول دولة قطر والاستادات، إلى جانب تذكرة المباراة الخاصة بهم.
وبحسب اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بطاقة هيا لكأس العالم أصبحت فعالة ابتداء من 1 نوفمبر الجاري، ويمكن للمشجع الدخول والخروج من البلاد حتى 23 يناير 2023، علمًا بأن آخر دخول للجماهير إلى قطر ببطاقة هيا سيكون في 23 ديسمبر المقبل ولن يسمح بالدخول بعدها.

وتُقام بطولة كأس العالم في قطر بداية من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022، بمشاركة 32 منتخب، وللمرة الأولى في بلد عربي، بالشرق الأوسط.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.