Booking.com

كشفت هيئة السياحة الكورية اليوم خلال مؤتمر صحفي عقد بالتزامن مع معرض سوق السفر العربي المقام في مركز دبي التجاري العالمي عن إطلاقها حملة ‘زُر كوريا 2010-2012’. وقال بيهو كيم المدير الإقليمي لهيئة السياحة الكورية أن حملة زر كوريا ستسلط الضوء على عناصر الجذب السياحي في كوريا الجنوبية كما تعد هذه الحملة فرصة مناسبة للسياح لزيارة كوريا حيث توجد العديد من العروض الترويجية والتخفيضات الضخمة التي لم يسبق لها مثيل.

زُر كوريا 2010 ـ 2012

زُر كوريا 2010 ـ 2012

وأشار إلى أن لجنة حملة ‘زر كوريا’ وضعت مخططاً لإطلاق العديد من العروض الترويجية كمهرجان سيوول الكبير للتخفيضات الذي سيشارك فيه عدد كبير من المحلات التجارية كما سيتيح المهرجان للسياح ليلة مجانية إضافية عند حجز 3 أو 4 ليالي في العديد من الفنادق المشاركة في الحملة.

ولفت إلى أنه قد تم استحداث بطاقات سفر خاصة للسياح تمكنهم من التجول الداخلي ضمن كوريا الجنوبية وبأسعار تشجيعية تنطبق على جميع وسائل المواصلات البرية والبحرية بالإضافة إلى خدمة الخط الساخن الذي يقدم المعلومات السياحية وخدمات الترجمة الفورية لمدة 24 ساعة.

وََأضاف كما ينتظر السياح في كوريا الجنوبية عدد من المهرجانات منها مهرجان (الهاليو أو الحلم) عن الدراما الكورية ومهرجان بوسان العالمي للألعاب النارية بالإضافة إلى مهرجان السياحة والأكل الكوري ومهرجان جيجو لمسابقة تسلق المنحدرات ومهرجان شبه جزيرة تاي آن للحياة البيئية ومهرجان الثقافة العالمي في كوريا.

كوريا الجنوبية
كوريا الجنوبية

ونوه المدير الإقليمي لهيئة السياحة الكورية بإطلاق العديد من الفعاليات الترويجية التي تشمل موقع الهيئة باللغة العربية وإصدار مطبوعات باللغة العربية تهم السائح العربي ككتيب دليل الطعام الحلال في كوريا الجنوبية والعديد من المعارض والحملات الاعلامية والإعلانية بما فيها إنتاج المسلسل الكوري الكوميدي الذي سيعرض على قناة تلفزيون الآن  بدءا من يوم 5 مايو الجاري.

وأعرب بيهو كيم عن توقعه بأن تصل أعداد السياح إلى كوريا الجنوبية في نهاية عام 2012 إلى عشرة ملايين سائح إذ وصل عددهم العام المنصرم 2009 إلى 7.8 مليون سائح بزيادة نسبتها 13.5 % عن العام 2008 فيما يتوقع أن يصل عدد السياح في نهاية عام 2010 الى 5.8 مليون سائح  وإلى 10 ملايين سائح في نهاية عام 2012 .

لزيارة موقع إلى كوريا من هنا .

[ad#Ghada Links]

شارك برأيك

التعليق