Booking.com

عينت سيفن تايدز المطورة للمشاريع الفندقية مجموعة فنادق “ماينور” لتولي إدارة وتشغيل فندق أوكس بوابة ابن بطوطة في دبي الفاخر من فئة الخمس نجوم.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، سيتم تغيير وإعادة تسمية هذه المنشأة الفندقية التي تضم 396 غرفة فندقية، إلى فندق أوكس بوابة ابن بطوطة تحت إدارة ماينور، ليصبح أحدث فندق ينضم إلى محفظة “أوكس”، وثاني منشأة تحمل علامتها التجارية في دبي والثالثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويوفر فندق أوكس بوابة ابن بطوطة دبي خيارات مثالية للمسافرين القادمين إلى دبي بغرض الترفيه أو العمل، حيث يضم الفندق 352 غرفة مقسمة إلى ثلاث فئات، فضلاً عن 44 جناحاً فاخراً.

وتضم الفئات الثلاث كلاً من فئة البريمير والديلوكس والغرف التنفيذية، التي تم تصميمها وفرشها بشكلٍ أنيق وبلمسة ساحرة تحمل الطابع المغربي العريق، في حين تتميز الأجنحة بتصاميم مستوحاة من مغامرات ورحلات المستكشف والرحالة العربي الكبير ابن بطوطة الذي جاب أرجاء العالم.

يضم الفندق عدداً من المطاعم بما فيها مطعم “ميسترال” الذي يقدم مختلف الأطباق العالمية ومحطات الطهي الحي على مدار اليوم، و”ريفو كافيه” الذي يتميز بجلسته الهادئة ويقدم لزبائنه القهوة الطازجة والمعجنات وطيف واسع من المأكولات الصحية.

فضلاً عن ردهة “المغربي”، وهي شرفة واسعة مستوحاة من المغرب حيث يمكن للضيوف فيها الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة مع إطلالة على حوض السباحة، وتشمل مرافق الفندق الأخرى صالة للياقة البدنية وسبا ونادي للأطفال.

ويقع الفندق مقابل ابن بطوطة مول، الذي يضم أكثر من 270 متجراً و50 مطعماً وسينما تضم 21 شاشة عرض.، كما يتيح موقع الفندق بالقرب من مترو دبي للزوار التنقل بسهولة ضمن مدينة دبي، ويبعد عن مطار دبي الدولي 30 دقيقة فقط بالسيارة، وأقل من ساعة عن مطار أبوظبي، كما يمكن الوصول منه بسهولة إلى مطار آل مكتوم الدولي.

ويتميز الفندق بقربه من المنطقة الحرة لجبل علي وموقع إكسبو 2020 دبي ضمن منطقة دبي الجنوب، والذي من المتوقع أن يستقبل 25 مليون زائر عندما يقام في الفترة الممتدة ما بين 1 أكتوبر 2021 ولغاية 31 مارس 2022.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت