Booking.com

كشفت شركة “تلال العقارية” ضمن مشاركاتها في فعاليات معرض سيتي سكيب دبي، عن إطلاق باكورة مشاريعها في قطاع الضيافة من خلال فندق دبل تري باي هيلتون الشارقة تلال مول، الواقع ضمن مشروعها العقاري “مدينة تلال”.

تلال تطلق فندق دبل تري باي هيلتون الشارقة

وقد وقعت تلال العقارية عقداً رسمياً مع “هيلتون” الرائدة عالمياً في مجال الضيافة، تقضي بإدارتها لفندق “دبل تري باي هيلتون – تلال مول الشارقة”، المؤلف من 200 غرفة مصممة على أحدث الطرز المعمارية، والذي سيتم افتتاحه بحلول عام 2021.

يُشار إلى أن مشروع “مدينة التلال” تم إطلاقه في عام 2014، ويقع في منطقة جويزع بالشارقة الجديدة، ويضم 2000 وحدة سكنية، و”تلال مول” الذي سيكون أضخم مركز تسوق تجاري في الشارقة عند افتتاحه قبل نهاية عام 2020.

وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية: “منذ إطلاقه في عام 2014، ‬شكل ‬مشروع ‬مدينة ‬تلال ‬استجابة ‬سريعة ‬لجهود ‬التنويع ‬الاقتصادي ‬في ‬إمارة ‬الشارقة”.

وتابع: “يقع مشروع مدينة تلال في منطقة جويزع، التي تشكل القلب النابض للشارقة الجديدة، والتي تحتضن العديد من المرافق التجارية والصحية والترفيهية، مثل مركز إكسبو الجديد ومستشفى خليفة وتلال مول وغيرها، بالإضافة إلى وقوعها على مقربة من أهم المناطق الحيوية في الشارقة”.

ومن جهته، قال كارلوس خنيصر نائب رئيس شركة هيلتون العالمية للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “من المتوقع أن تستقطب الشارقة المزيد من الزوار، لاسيما في ظل إطلاق العديد من المبادرات الرائدة مثل رؤية سياحة الشارقة 2021 التي تهدف إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الإمارة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021”.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت