Booking.com

أطلقت “لاست إكزت” الوجهة المبتكرة لعربات الطعام من مِراس، موقعها الثالث هذا الأسبوع “لاست إكزت D89” في الخوانيج، بالقرب من مردف بين شارع محمد بن زايد وطريق الإمارات، وهو موقع جديد صمم ليعكس هوية وتراث المنطقة المحيطة.

ويوفر “لاست إكزت D89 الخوانيج” تجربة فريدة بأجواء المزارع التقليدية مع المساحات الخضراء الفسيحة، وسيارات البيك أب القديمة، والأطباق الشهية من عشر عربات طعام مميزة، حيث ويختلف “لاست إكزت D89 الخوانيج” عن “لاست إكزت E11” الواقع بين دبي وأبوظبي والذي يتميز بطابع مطعم كلاسيكي يذكر بحقبة الخمسينيات، وعن “لاست إكزت D63 القدرة” الذي اتبع فيه موضوع الفروسية.

ويتميز الموقع الجديد بطابع المزارع التقليدية حيث المساحات الخضراء الفسيحة، وسيارات البيك أب القديمة ليعكس هوية محيطه الذي اشتهر بالمزارع، وليتيح للزوار الاسترخاء على العشب والاستمتاع بأشهى الأطباق التي تقدمها عربات الطعام المتنوعة في آن معاً.

وتحتضن المحطة الجديدة مجموعة عربات حازت على إقبال كبير ومنها “جلدي جلدي” التي تقدم مأكولات هندية، و”هات تشيكس”، مطعم الدجاج المقلي، إلى جانب عربتي “مويا برغر” و”بوكو لوكو” التي تقدم أطباقاً أمريكية لاتينية أصيلة شهية.

وبالإضافة إلى ما تقدمه عربات الطعام، سيشكل “لاست إكزت” الخوانيج مركزاً لفعاليات مجتمعية متنوعة عبر مجموعة من الخدمات والمنشآت المبتكرة، ومن المقرر إنجاز إضافات جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة تشمل منزلاً ريفياً ومخبزاً ومطاعم داخلية ما يجعل من الوجهة نقطة لقاء وتفاعل اجتماعي حيوية.

يُشار إلى أنّ الوجهة الثالثة من “لاست إكزت” ستقدم للزوار أطباقها المميزة على مدار الساعة، حيث يمكنهم طلبها من السيارة أو الاستمتاع بها ضمن “لاست إكزت”.

يأتي الإعلان عن الموقع الثالث ضمن خطة للتوسع بـ”لاست إكزت” تشمل تقديم 10 وجهات جديدة في دبي بحلول نهاية عام 2018. ويشار إلى أنّ كلاً من هذه الوجهات الجديدة ستتميز بهوية خاصة بها ما يضيف تنوعاً إلى محفظة الوجهات التي تمّ افتتاحها إلى الآن.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت