أعاد افتتاح فندق سيمفوني ستايل في السالمية بالكويت افتتاح أبوابه بعد عمل بعض التعديلات والتجديدات في معظم مرافق الفندق، وذلك لإبراز العناصر الجمالية والمعمارية التي يتمتع بها الفندق.

ويتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه المميز في قلب منطقة السالمية على بعد خطوات من اهم المجمعات التجارية، وتصميماته العصرية والمبتكرة، ويضم 175 غرفة وجناحا، جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على شارع الخليج العربي ومساحة رحبة وتتميز بتشطيباتها الأنيقة والفاخرة التي تتيح لزوار الفندق أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وتم تجديد ردهة الفندق بالكامل بالإضافة إلى تطوير وتجديد منطقة المسبح الخارجي مع المرافق الخاصة به، كما تم افتتاح “سيمفوني روف” المخصص لاستقبال مناسباتكم الخاصة كالأعراس الصغيرة، حفلات التخرج والاستقبال وغيرها، ويضم أيضا مطعم كوتشينا المتميز بأطباقه الفاخرة وشوكو كافيه ذا الطابع العصري.

وتعد قاعة أبريز الموجودة بفندق سيمفوني ستايل واحدة من أفضل وجهات الأعراس في الكويت، حيث تتميز بمساحتها الرحبة والأسقف العالية والتصميم العصري لتضفي على ليلة العمر طابعا خاصا من الفخامة الحديثة.

ويضم الفندق 18 قاعة للاجتماعات تم توزيعها على 6 أدوار، تمتاز جميعها بمساحات رحبة ومداخل منفصلة لضمان اقصى درجات الخصوصية، وتتمتع بمعدات تقنية متطورة وتجهيزات مرئية فريدة لتجمع بين الأناقة والطابع العملي في آن واحد.

ويتميز فندق سيمفوني ستايل بموقعه المميز في قلب منطقة السالمية، على بعد خطوات من أهم المجمعات التجارية، كما يتميز بتصميماته العصرية والمبتكرة، ويضم 175 غرفة وجناحاً، جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على شارع الخليج العربي، ومساحة رحبة، ويتميز كذلك بتشطيباته الأنيقة والفاخرة التي تتيح لزواره أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

شارك برأيكإلغاء الرد