Booking.com

أعاد فندق شاطئ الظفرة بجبل الظنة الثلاث نجوم افتتاح أبوابه مؤخرًا بحلّته الجديدة، ويدعو مواطني الامارات والمقيمين الراغبين في قضاء عطلة مُميزة، إلى استكشاف وجهة مريحة بأسعار معقولة يقدمها أول فندق على الإطلاق في المنطقة الغربية بإمارة أبوظبي.

وبهدف تقديم ذات الخدمات المُتميزة والتجارب الفاخرة التي لا تُضاهى، والتي حازت على إعجاب ضيوفه من السياح المحليين والدوليين على مدار 41 عاماً مضت، أعاد الفندق افتتاح أبوابه مؤخراً لاستقبال الضيوف بعد أوسع عملية تجديد وتحديث استمرت حوالي 18 شهراً.

وأصبح بإمكان ضيوف الفندق اختيار الإقامة من بين 183 غرفة وجناحاً تجمع بين القيم الجمالية المُعاصرة والتصاميم الخلابة، تمّ تجهيزها بأحدث وسائل الراحة الفريدة من نوعها والاستمتاع بالمرافق الترفيهية المُصمّمة وفقاً لأرقى معايير الضيافة العالمية.

بالإضافة إلى إمكانية ترقية الغرف إلى المستوى الأعلى، يفخر فندق “شاطئ الظفرة” بقرب إطلاقه لمفهوم حصري يُسمح من خلاله للضيوف باصطحاب حيواناتهم الأليفة، والاستمتاع بحرية الإقامة وقضاء وقت ممتع معهم خلال فترات الإجازات.

ويُشكّل فندق “شاطئ الظفرة” المكان الأمثل لعُشاق المغامرات والإثارة البحرية، حيث يحتضن مساحة 75 فداناً من المناظر الطبيعية المطلّة مُباشرة على شاطئ البحر الطبيعي الذي يمتد على مسافة 850 متراً، مع توفير أحدث الوسائل الترفيهية البحرية لتوفير تجربة لا تُنسى.

كما سيحظى الضيوف بتجربة شاطئية فريدة عند زيارة منتجع جبل الظنة ذي الخمس نجوم المجاور للفندق، وقضاء أوقات مُمتعة لا تُنسى وسط المرافق ووسائل الترفيه والراحة المُسلية والآمنة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.