Booking.com

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة” عن إطلاق ثاني المشاريع الفندقية التي تطلقها الشركة في مصر من خلال “العنوان منتجع شاطئ مراسي”، الذي يمتاز بموقعه الهادئ وإطلالاته الساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط في منطقة خليج سيدي عبدالرحمن.

وينفرد العنوان منتجع شاطئ مراسي بموقعه الحيوي في منطقة العلمين على الساحل الشمالي، ويعد جزءاً رئيسياً من مشروع “مراسي” السياحي والسكني المتكامل الذي تطوره شركة “إعمار مصر”، ويضم 140 غرفة وهو من بين 14 مشروعاً جديداً قيد التطوير من “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” والمتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة.

ويمتاز “العنوان منتجع شاطئ مراسي” بديكوراته الداخلية الحافلة بالتصاميم العصرية الأنيقة والألوان الهادئة التي تضفي عليه طابعاً خاصاً، أما المساحات العامة فهي مصممة بدقة وإبداع كبيرين، في حين يقدم الفندق لضيوفه مرافق متنوعة تتضمن ردهات الجلوس وقاعات المناسبات الخاصة وممرات التنزه.

وتعمل إعمار للضيافة أيضاً على تشغيل “العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا” في مصر، الذي يضم 49 غرفة وجناحاً مع إطلالات على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، ويحتضن باقة من المطاعم إضافة إلى مركز السبا الصحي والمسبح، ويشتمل أيضاً على “العنوان رزيدنسز مراسي منتجع الجولف والسبا”، مع 68 شقة فندقية بطراز العمارة التوسكاني، و20 شقة إضافية تحيط بها المطاعم ومركز السبا ونادي اللياقة البدنية والمسبح.

وتتضمن قائمة المشاريع التي تعمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” على تطويرها في الأسواق العالمية كلاً من: “العنوان مكة- جبل عمر” في المملكة العربية السعودية، “العنوان إسطنبول” و”العنوان رزيدنسز إعمار سكوير إسطنبول” في تركيا، و”العنوان مراسي البحرين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت