Booking.com

كشفت إعمار للترفيه عن طرح باقات العروض الصيفية التي تتيح للعائلات والأطفال التمتع بأوقات رائعة مع أنشطة تناسب مختلف الاهتمامات وتتيح للزوار التعرف على أحدث عروض ووجهات “إعمار للترفيه”.

وتوفر باقات العروض الصيفية ما يصل إلى 540 درهماً مع باقة متنوعة من الأنشطة المجتمعة في مكان واحد في “دبي مول”، ويمكن للضيوف اختيار الباقة المناسبة لهم، سواء لشخصين أو لكل أفراد الأسرة.

– الباقة الثنائية

تقدم فرصة استثنائية لتمضية أوقات رائعة لطفل يرافق شخص بالغ مع فعاليات متنوعة تستمر طيلة اليوم، وتتضمن مشاهدة مجموعة من أروع الفصائل في العالم عبر “حديقة الحيوانات الافتراضية VRZOO” في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”.

– بطاقة رجال الأعمال

تتيح بطاقة رجال الأعمال “بلاس” إلى “كيدزانيا” للأهالي الاسترخاء في ردهة خاصة بهم في الوقت الذي يستمتع فيه الصغار بألعابهم المفضلة لتقمص الأدوار في المدينة الصغيرة.

– بطاقة حلبة دبي للتزلج

بطاقة دخول لشخصين إلى “حلبة دبي للتزلج” تشمل معدات التزلج؛ وبطاقتين من “ريل سينما” لمشاهدة أحدث وأفضل الأفلام، بسعر 300 درهم.

– باقة الأربعة أشخاص

تتضمن أربع بطاقات إلى ريل سينما، وبطاقتين مزدوجتين إلى حلبة دبي للزلج، وبطاقتين لردهة درجة رجال الأعمال “بلاس” في كيدزانيا، وأربع بطاقات إلى حديقة الحيوانات الافتراضية، وذلك بسعر 550 درهماً.

ولفترة محدودة، يمكن لحاملي بطاقات الخصم أو الائتمان من “بنك الإمارات دبي الوطني” الحصول على حسومات إضافية بقيمة 10% عند استخدام بطاقاتهم لشراء التذاكر.

وتتوفر بطاقات العروض الصيفية من “إعمار للترفيه” ابتداءً من يوم السبت 1 يوليو ولغاية يوم الخميس 31 أغسطس، وتشمل كلاً من “حديقة الحيوانات الافتراضية” و”كيدزانيا” و”حلبة دبي للتزلج” و”ريل سينما” في دبي مول.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت