Booking.com

أعلنت “إعمار للترفيه” التابعة لشركة “إعمار العقارية”، عن إطلاقها عرض “حديقة حيوانات افتراضية VRZOO” التفاعلي بالتعاون مع دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية لتسليط الضوء على الفصائل المهددة بالانقراض بأسلوب تفاعلي يقدم قيمة تعليمية وترفيهية كبيرة.

ويتيح العرض التفاعلي للزوار فرصة التعرف عن كثب على عدد من الفصائل المهددة بالانقراض حول العالم عبر تجربة جديدة تقوم على تقنيات الواقع الافتراضي، بمشاركة شركة “Wevr” الرائدة في قطاع إعداد وتوزيع محتوى الواقع الافتراضي.

ويركز عرض حديقة الحيوانات الافتراضية على تعريف الزوار بعدد من الفصائل المهددة بالانقراض في منصة تفاعلية فريدة من نوعها تتيح إمكانية المشاهدة بأسلوبين مختلفين، يتضمن أحدهما مشاهد مصورة فعلياً في الطبيعة، في حين يتضمن الخيار الثاني تجربة افتراضية مع العروض البصرية بالكمبيوتر.

ويقدم العرض الذي يتضمن مشاهد مصورة فعلياً إمكانية المشاهدة بزاوية 360 درجة في مواقع عديدة تشمل أوغندا وجنوب أفريقيا والمالديف ومصر وأستراليا وجزيرة مافيا، في تجربة ثلاثية الأبعاد تكسر حاجز المسافة بين الزوار وعدد من أروع الفصائل في العالم، التي أوشك العديد منها على الانقراض.

أما عرض العروض البصرية بالكمبيوتر “CGI” فهو من تجربة الواقع الافتراضي التي تأخذ المشاهدين على أعماق البحار في تجربة غامرة يمكنهم التحرك فيها على امتداد قاعة كاملة، وتتضمن العديد من البيئات البحرية لمشاهدة العديد من الفصائل المذهلة التي يقل مثيلها في الأرض.

وتقع حديقة الحيوانات الافتراضية بالقرب من نفق دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حيث يمكن للزوار التمتع بهذا العرض مقابل 30 درهماً لتجربة المشاهدة البانورامية بزاوية 360 درجة، و50 درهماً لعروض “The Blu”، علماً بأن التذاكر متوفرة في الأكواريوم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.