Booking.com

أعلنت مجموعة الخليل العقارية عن جاهزية فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام العالمية لافتتاح أبوابه لاستقبال الزوار قريبًا.

ويعتزم الفندق الجديد من خلال موقعه الاستراتيجي الواقع على شارع السلطان قابوس، تقديم خدماته المتميّزة في بيئة مريحة ومألوفة لرواده، من خلال إعادة تعريف مفهوم فنادق الأعمال والسياحة متوسطة التكلفة.

ويوفر فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام لرواده تجربة فندقية لا مثيل لها من خلال خدمات عالية الجودة ومرافق مزوّدة بأحدث الأجهزة، ويتألف الفندق من 163 غرفة تتنوع بين مفردة ومزدوجة وأجنحة، ويتميز بتصميم فني يمنح الزوار الراحة خلال إقامتهم.

وتضم مرافق الفندق المتميزة حمام سباحة على السطح يقابله مقهى، ومركز لياقة بدنية مزوّد بأحدث الأجهزة، ومطعم إيطالي مفتوح طوال اليوم، ومقهى، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات متعددة الاستخدامات وجلسة في الردهة الرئيسية.

وجهزت غرف النوم بكافة الكماليات مثل الانترنت اللاسلكية وخزنة وسرير قابل للطي وجهاز ذكي يعمل باللمس للتحكم بالإضاءة والحرارة في الغرفة، بالإضافة إلى شاشة تلفاز مسطحة وتشكيلة غنية من القنوات المحلية والعربية والعالمية لتلبية تطلعات الزبائن المختلفة.

ويقع فندق رمادا أنكور مسقط على بعد حوالي 15 دقيقة من مطار مسقط الدولي وتحيط به مجموعة من أهم معالم المدينة مثل جامع السلطان قابوس الأكبر، شاطئ القرم ودار الأوبرا السلطانية، مما يجعله موصع جذب لكلا من رجال الأعمال والسائحين من حول العالم.

وقال الشيخ محمد بن هلال بن علي الخليلي، مالك الفندق: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نقدّم للسوق العمانية خدمات إقامة بجودة عالية وأسعار معقولة، ونتطلع إلى استقبال الزوار من السائحين ورجال الأعمال في أجدد فندق في مسقط.”

وتابع: “من المقرر إفتتاح فندق رمادا أنكور مسقط التابع لسلسلة ويندام يوم السبت الأول من أغسطس 2020، ليقدّم للمجتمع العماني حوالي مئة وعشرون 120 وظيفة جديدة وللشباب العماني فرصة الإنضمام والعمل في إحدى أكبر المجموعات الفندقية في العالم”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت