Booking.com

أعلنت مجموعة ” إيه إس جي سي” عن تشييد فندق 25 ساعة ون سنترال الذي أعلنت عنه شركة أكور للفنادق مؤخراً، ليكون لدى اكتماله أضخم فندق من علامة “25 ساعة” على مستوى العالم وأول فنادق المجموعة في منطقة الشرق الأوسط.

وسيضم الفندق الذي سيتم تشييده في مجمع ون سنترال ضمن مركز دبي التجاري العالمي، ويتوقع افتتاحه بحلول 2020، قرابة 434 غرفة تتوزع على تسعة طوابق.

وقد انطلقت بالفعل العمليات في الموقع، حيث تعتزم “إيه إس جي سي” تسخير استراتيجيتها المعززة بالتقنيات المتطورة في مشروع “25 ساعة ون سنترال” باستخدام أحدث الحلول المبتكرة مثل طائرات الدرون المزودة بكاميرات الدائرة المغلقة عالية الوضوح وأنظمة تصوير الفيديو بزاوية 360 درجة لمتابعة سير العمل في الموقع.

وتمثل فنادق علامة “25 ساعة” احتفاءً بالتفرد والتميز، إذ يتمتع كل فندق منها بتصميم حصري يستهدف النزلاء العصريين الحريصين على مواكبة أحدث التوجهات الثقافية. ووسط تركيز خاص على مفاهيم المطاعم والمقاهي التي تعزز التواصل الاجتماعي، وروح المغامرة والتصميم المبتكر، تم تشييد كل واحد من فنادق “25 ساعة” ليكون ملتقى اجتماعياً ينبض بالحياة والحيوية.

وبمحفظتها القوية التي تزخر بالعديد من المشاريع المرموقة، تشتهر “إيه إس جي سي” بتشييد عدد من أبرز المشاريع الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1989، بما فيها عدة معالم جديدة مثل متحف الاتحاد وسيتي ووك وفندق والدورف أستوريا في نخلة جميرا والكثير غيرها.

وعلاوة على تنفيذ مشاريع الإنشاءات الضخمة، تقدم الشركة عدداً من المنتجات والخدمات وثيقة الصلة بقطاع التشييد والبناء وفي مقدمتها خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة والهياكل الفولاذية والخرسانة الجاهزة والمنتجات مسبقة الصب والتحضير، إضافة إلى عمليات التجهيزات والديكورات الداخلية وذلك من خلال عدد من الشركات الفرعية التابعة للمجموعة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.