Booking.com

أعلن فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن عروض وجبات الإفطار والسحور الخاصة به، طيلة أيام الشهر الفضيل، ويقدم المطعم قائمة طعام، تضم وجبات ومأكولات من المطبخ العربي والمغربي والتركي، إلى جانب مختلف الأطباق العالمية، مترافقة مع تقديم عرض ترفيهي حي.

وتتوفر يومياً مائدة بوفيه إفطار مفتوحة، وذلك لقاء 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل المياه وعصائر رمضان، كما يتم تقديم وجبة الإفطار مجاناً لطفلين دون الـ 6 سنوات مقابل وجبة الإفطار لكل زوجين، وبنصف السعر للأطفال من عمر 7 حتى 12 سنة، وتجمع مائدة الإفطار يومياً العائلة والأصحاب من غروب الشمس وحتى الساعة العاشرة مساءً.

كما يتاح للصائمين وقت الأذان اختيار ما يحلو لهم من المشروبات لبدء إفطارهم، مثل شراب قمر الدين، والجلاب، والليمونادة بالنعناع، وشراب التمر، إضافة إلى حساء الحريرة وشوربة العدس، وتضم المائدة تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة، مثل الحمص والسمبوسك والفطائر والتبولة إلى جانب الخبز العربي، بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والفواكه الطازجة.

بينما تتضمن قائمة السحور الثابتة خيارات متنوعة وتشكيلة غنية من الأطباق، مثل المقبلات الباردة، والشوربات التقليدية، والمشاوي العربية المشكلة، وبرياني الخضار، وتقدم وجبة السحور يومياً من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً في مطعم بلانتيشن براسيري، ويتاح للضيوف لقاء 75 درهم إماراتي للشخص الواحد، اختيار وجبة مقبلات واحدة وطبق شوربة وأحد الأطباق الرئيسية إلى جانب التحلية من الأصناف المحددة في القائمة الثابتة.

ويقدم مطعم بلانتيشن براسيري عروض الفطور إلى جانب أطباق الفطور الخاصة وقائمة طعام حسب الطلب، ويستمر المطعم في إقامة ليلة المأكولات البحرية الشهيرة كل يوم خميس مقابل 259 درهم إماراتي للشخص.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت