Booking.com

تعتزم مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، التوسّع في المملكة العربية السعودية عبر توقيع اتفاقية فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله.

ويعد ذلك أيضاً أول فندق يتم توقيعه بموجب اتفاقية إدارة وتطوير بين مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وشركة ريفا للتعمير عبر شركة ريفا الضيافة للخدمات الفندقية المملوكة بالكامل لها.

وستكون لهذه الإضافة المذهلة إلى محفظة العلامات التجارية تأثيرات ثقافية في الرياض ستظهر في الأسلوب العام للفندق من خلال تصميمه المذهل الذي يجسد السحر التاريخي للتراث المحلي بالإضافة إلى تأثيرات العمارة الحديثة القريبة من الفندق.

وسيضم فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله، الذي تم بناءه حديثاً، 228 غرفة ذات تصميم فني وسيفتح أبوابه للضيوف في شهر مارس 2025.

ويوفر الفندق التجارب المحلية الأصيلة إضافةً إلى التصميم الحديث، وسيضم أيضاً مطعمَين ومسبح ومركز للياقة البدنية.

إضافةً إلى ذلك، سيوفر الفندق 353 متر مربع من المساحة المخصصة للاجتماعات والفعاليات لتلبية متطلبات المسافرين من رجال الأعمال الذين يزورون العاصمة السعودية.

وقد تأسست علامة هوتيل إنديجو في عام 2004، ولديها فنادق الآن في أكثر من 20 دولة مع أكثر من 120 فندقاً، إضافةً إلى أكثر من 100 فندق قيد التطوير.

وافتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال المتواجدة في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وإفريقيا فندق إنديجو دبي داون تاون، أول فندق من علامة هوتيل إنديجو في المنطقة العام الماضي.

وينضم فندق هوتيل إنديجو الرياض طريق الملك عبدالله إلى مجموعة الفنادق المتنامية للعلامة التجارية بما في ذلك تلك الموجودة في الدوحة وسلطنة عُمان.

تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 38 فندقاً وتضم 5 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو™، بالإضافة إلى 20 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت