Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG®، عن توقيع إتفاق الإدارة مع المجموعة السعودية للاستثمار والتسويق SIGMAC، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة الغزاوي، وذلك بهدف إفتتاح فرع فندق إنديجو ثانٍ في جدة.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فندق إنديجو جدة في الربع الأول من العام 2028، ويأتي توقيع إتفاقية الفندق الجديد بعد عام واحد على إفتتاح أول فندق تابع للعلامة التجارية في المملكة.

ويأتي توقيع الإتفاقية، الذي انعقد في قمة الضيافة المستقبلية (FHS)، في إطار خطط مجموعة فنادق ومنتجعات IHG التوسعية المستمرة في سوق قطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

ويتميز الفندق الجديد، الذي يلتزم بسمات وصفات العلامة التجارية لفندق “إنديجو”، بشكل وأسلوب مغاير مستوحى من موقعه المتنوع ثقافياً، ومن الأماكن والأشخاص والأفكار والرؤى التي تحيط به.

وسيشكل المشروع أحد الوجهات متعددة الاستخدامات، الأكثر شهرة في جدة مع عروض فندقية وسكنية ومكاتب ومرافق ومنشآت التجزئة والترفيه المتميزة؛ من المتوقع أن يشكل الفندق وجهة مثالية

بالإضافة إلى ذلك، وانطلاقاً من موقع مدينة جدة كحلقة وصل أساسية وحيوية بين المدن المقدسة، سيوفر الفندق للضيوف إمكانية الوصول السلس إلى المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وسيتألف فندق إنديجو جدة من 267 غرفة فندقية و173 شقة فندقية، وسيضم بالإضافة إلى الغرف المصممة بشكلٍ هندسي رائع ومتميز، مقهى وصالة لوبي ونادٍ رياضي ومسبح، كما سيتمكن الضيوف من رجال الأعمال من استخدام القاعات المخصصة للاجتماعات ومرافق الطباعة.

وقد تأسست علامة إنديجو في عام 2004، وتتواجد حالياً في أكثر من 20 دولة مع أكثر من 120 فندقاً، بالإضافة إلى أكثر من 100 فندق في طور الإنشاء في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا.

وافتتحت مجموعة فنادق ومنتجعاتIHG، العام الماضي فندق “إنديجو” دبي داون تاون، وهو أول فندق “إنديجو” في المنطقة، وينضم فندق “إنديجو” جدة إلى المجموعة المتنامية التابعة للعلامة التجارية، والتي تشمل فنادق وعقارات في الدوحة وسلطنة عُمان.

وتدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG حالياً 37 فندقاً عبر خمس علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك: إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، ستايبريدج سويتس وفوكو، بالإضافة إلى 20 فندقاً قيد التطوير من المقرر افتتاحها في غضون السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة.

وتمتلك IHG أكثر من 6000 فندق مفتوح في أكثر من 100 دولة، وأكثر من 1800 في طور التطوير، مع عائلة مكونة من 17 علامة تجارية فندقية و”IHG One Rewards” أحد أكبر برامج ولاء الفنادق في العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.