Booking.com

أبرمت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارية مع شركة خليج الدانة للسياحة لافتتاح فندق إنتركونتيننتال الخبر خليج الدانة وتوسيع وجود فنادقها الفاخرة في المملكة.

واحتفلت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، مؤخراً، بالذكرى السنوية الـ75 لعلامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، والتي توسعت من فندق واحد إلى أكثر من 200 مع ظهور التكنولوجيا وتطور سير العمليات الفندقية، إلا أنها حافظت على أسلوبها الرائد لتجربة السفر الفاخرة.

ومن المقرر أن يفتح فندق إنتركونتيننتال الخبر خليج الدانة أبوابه للنزلاء في شهر ديسمبر 2024. ويقع الفندق على بعد 30 كيلومترًا فقط من وسط المدينة وعلى بعد 45 كيلومترًا من مطار الملك فهد الدولي، مما يجعله الوجهة المثالية للمسافرين الراغبين في استكشاف المعالم الثقافية في الخبر.

وتمتد المنطقة المحيطة بخليج الدانة على مساحة 2.8 مليون متر مربع بطول 14 كم من مساحة الشاطئ، وتوفر أجمل الإطلالات على شاطئ نصف القمر وتشمل الرياضات المائية ومركزاً للغوص ورياضات الفروسية ومنتزهاً مائياً وخيارات عديدة من المطاعم الرائعة.

ويجري تطوير فندق إنتركونتيننتال الخبر خليج الدانة كأفضل فندق في فئته، ويضم 133 غرفة مصممة بشكل فاخر 90 انتركونتيننتال ريزيديدنس و36 فيلا، وأيضًا توفر أربعة خيارات لتناول الطعام، إضافة إلى مسبح داخلي وخارجي ونادي رياضي ومنتجع صحي، كما سيوفر الفندق مركزاً للأعمال وأربع غرف للاجتماعات لتلبية احتياجات النزلاء القادمين بغاية العمل والترفيه على حد سواء.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند هيثم محمد مطر: “يمتاز الفندق الجديد بمفهوم ومخطط مميزين يجعلانه إضافة مذهلة ومشوقة للمنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية، ونتوقع أن تصبح الوجهات الناشئة مثل الخبر أكثر شعبية بين المسافرين الذين يبحثون عن تجارب جديدة وفريدة من نوعها”.

وتابع: “يسرنا أيضًا أن نوسع محفظة فنادقنا في السعودية لتتماشى مع استراتيجية التنمية السياحية للبلاد – رؤية 2030، مع اشغال 37 فندقًا في 5 من علاماتنا التجارية الأساسية في المملكة العربية السعودية، ونتطلع إلى الترحيب بالنزلاء في أحدث إضافة إلى محفظتنا، مع انطلاقه للعمل خلال السنوات المقبلة”.

ويعتبر مشروع خليج الدانة أكبر مشروع سياحي في المنطقة الشرقية بشواطئه الخلابة وعناصره المتكاملة.

وتتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال بحضور قوي في الخبر، فلديها هناك فنادق إنتركونتيننتال وكراون بلازا وفوكو وستايبريدج سويتس وثلاثة فنادق لعلامة هوليداي إن.

وعلى صعيد المملكة، تدير مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال حالياً 37 فندق من 5 علامات تجارية في المملكة العربية السعودية، بما فيها: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وستايبريدج سويتس وفوكو، إضافة إلى 31 فندقًا آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.