Booking.com

كشفت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بالتعاون مع شركة دايموند ديفيلوبرز عن فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي، ويقع ضمن أول مشروع متكامل للتنمية المستدامة في إمارة دبي.

وسيعتمد الفندق الذي يضم 143 غرفة في تلبية كافة احتياجاته على الطاقة الشمسية بنسبة 100%، وستستخدم الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في جميع أنحاء الفندق مبادئ الاستدامة بكل خطوة من خطوات زيارة الضيوف وعمليات الفندق.

ويقدم فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي أفضل المأكولات والمشروبات للضيوف، كما سيضم مقهى ومطعم متخصصين، وسيتم تزويد هذه المنافذ بالمنتجات الطازجة من المزارع الحضرية التي سيتم دمجها ضمن أراضي الفندق والقباب الحيوية في المدينة المستدامة.

وسيقدم الفندق أيضاً أماكن داخلية وخارجية مخصصة للمناسبات والفعاليات تدمج في إطلالاتها المناظر الطبيعية الرائعة للبساتين والمزارع الحضرية المحيطة بها، وسيعتمد الفندق في تلبية كافة احتياجاته على الطاقة الشمسية بنسبة 100%.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان الضيوف التمتع بكافة مرافق الترفيه والعافية مثل صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل كامل وحوض السباحة في الهواء الطلق المستوحى من البحيرات الطبيعية المتدرجة، ومكان في الهواء الطلق مخصص لليوغا، فضلاً عن غرفتين للمعالجة مع تراسات خاصة بإطلالة خلابة على المناظر الطبيعية.

وبعد الانتهاء من عمليات البناء، سيكون فندق إنديجو في المدينة المستدامة بدبي خياراً مثالياً للمسافرين الذين يزورون دبي للعمل أو الترفيه أو لحضور معرض إكسبو 2020، الذي سيكون على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق.

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي للعمليات في إنتركونتيننتال الهند، والشرق الأوسط، وأفريقيا: “سيكون إنديغو المدينة المستدامة معلماً مهماً في محفظتنا بالمنطقة، وسيضعنا في المقدمة وكرواد لهذا القطاع”.

وتقع مدينة دبي المستدامة على بعد 15 دقيقة من وسط مدينة دبي، وتوفّر مساكن تتطابق مع معايير الاستدامة التي وضعتها اللجنة العالمية المعنية بالبيئة والتنمية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.