Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن عودة مهرجان دبي للمأكولات الذي ينطلق يوم الخميس 21 فبراير الجاري ويستمر حتى 9 مارس 2019، ومن المتوقع أن يكون الأضخم على مستوى المدينة منذ انطلاقه.

وسيحظى سكان وزوار دبي على مدار 17 يوماً بأشهى وألذ التجارب والعروض التي ستقام في مواقع متعددة في المدينة، حيث يمكنهم تجربة وجبات من ثلاثة أطباق من مجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة في دبي، أو الاستمتاع بالطقس الرائع وتجربة مذاقات حصرية.

بالإضافة إلى تذوق أطباق أصيلة من حول العالم تعكس العديد من الثقافات، فضلاً عن استكشاف عدد من مطاعم المدينة التي ربما تكون صغيرة ولكنها كبيرة بأفكارها ومذاقاتها، وأيضاً التعرف على أحدث التوجهات في عالم فنون الطهي.

كما سيحظى الأحباء الصغار بقضاء أوقات مرحة في المنطقة المخصصة لهم، حيث يمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة، بينما تخوض عائلاتهم وعشاق فن الطهي رحلة بين المذاقات في ورش وجلسات لفنون الطهي على مسرح الشاطئ، فضلاً عن منطقة الألعاب الإلكترونية، والساحات المخصّصة لممارسة النشاط البدني والرياضي.

ويقدم أسبوع دبي للمطاعم على مدار عشرة أيام فرصة فريدة لتجربة الوجبات التي تقدمها مجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة في دبي بأسعار تنافسية.

ويمكن لعشاق تجارب المذاقات حجز أماكنهم في أسبوع دبي للمطاعم لتجربة وجبات رئيسية مكونة من ثلاثة أطباق مقابل 199 درهماً للشخص، من بينها مشاوي شهية على الحطب من مطعم “بلو بلان” الفرنسي، واستكشاف مطبخ أمريكا اللاتينية لدى مطعم “هوتيل كارتجنا”، أو خوض تجربة جديدة في مطعم “موريموتو” الياباني.

وسيكون جمهور مهرجان دبي للمأكولات على موعد لخوض رحلة من نوع آخر بين أحياء دبي لاستكشاف أفضل المطاعم المدرجة لهذا العام على قائمة “جواهر دبي الخفية”، وهي مطاعم ربما تكون صغيرة في مساحتها ولكنها كبيرة بشعبيتها وأفكارها ومذاقاتها.

وفي هذا العام، تتعاون “زوماتو” المنصة الإلكترونية المتخصصة في طلبات توصيل الطعام، مع مهرجان دبي للمأكولات لاستضافة صفحة “جواهر دبي الخفية” المخصصة على تطبيقها، ودعوة المقيمين لاختيار مطاعمهم المفضلة حتى يتم تتويجهم ضمن أفضل 10 جواهر خفية لعام 2019.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.