Booking.com

أعلن “تراكرز دي إكس بي” عن عودة الموسم الثالث للمهرجان ليقدم أشهى تجارب الطعام الخارجية عبر 60 عربة طعام متجولة في كل من دبي وأبوظبي بداية من 1 نوفمبر ولغاية 23 ديسمبر.

ويعد الموسم الثالث بالمزيد من العناصر الترفيهية والمفاهيم الاحتفالية الرائعة، فبالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من عربات الطعام المحلية المتجولة التي ستقدم أشهى المأكولات الأصيلة في أجواء عفوية في كل من نادي الإمارات للجولف ونادي أبوظبي للجولف، سيتمكن الزوار من الاستمتاع بهذه التجربة العصرية في مواقع مختلفة، كالأجواء الكرنفالية في ابن بطوطة مول أو عبر متابعة رياضة الملوك في منتجع ونادي الحبتور للبولو.

كما ستتواجد هذه الفعالية المميزة خلال فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات، المهرجان الأبرز في العاصمة أبوظبي الذي تنظمه “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” بمشاركة العديد من الفنادق والمطاعم والمجمعات التجارية.

وتتنوع عربات الطعام المشاركة لتضم أسماء محلية مميزة مثل كالي تاكوس، وسواغ، وذا شيبي، وكازا لايتنا، وكونو بيتزا، ووينغستر، وفرنجس، وهوتبوكس، ووكيناكي، وتانديم، وسيرليون آند سنز، وموشي، ويومتينغز وغيرها الكثير.

ومن أبرز فعاليات الحدث:

– كرنفال تراكرز في ابن بطوطة مول من 1 – 15 نوفمبر

تضم ثماني عربات طعام مختلفة تقدم أشهى مأكولات الشارع في منطقة مواقف السيارات المقابلة لماركس آند سبنسر في ابن بطوطة مول، كما ستتضمن عدد من الفعاليات والألعاب الإحتفالية والترفيهية، من الساعة 5 مساءً لغاية الساعة 11 ليلاً.

– مهرجان تراك جام في نادي أبو ظبي للجولف من 3 نوفمبر – 16 ديسمبر

سيوفر تجربة فريدة على المسطحات الخضراء الساحرة، وسيتميز بأشهى المأكولات والتجارب الموسيقية وفعالية الحرف والفنون التي سترسم البهجة والفرح على وجوه الصغار، من الساعة 4 مساءً لغاية الساعة 11 ليلاً.

– تراكرز آند رايدرز في منتجع ونادي الحبتور للبولو في دبي يومي 10 نوفمبر و15 ديسمبر

توفر تجربة غامرة للعائلات خلال متابعتهم لعروض ومسابقات البولو وركوب الخيل، والاستمتاع في الوقت ذاته بالأنشطة الترفيهية والتلذذ بأشهى المأكولات من عربات الطعام، والتسوق في قرية التجزئة والاستمتاع بأجمل الأنغام الموسيقية، من الساعة 1 ظهراً – 11 ليلاً، والدخول 50 درهم في حال عدم اختيار تجربة البرانش، ومجاني عند اختيار تجربة البرانش مقابل 350 درهم من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً.

– مهرجان تراك جام في نادي الإمارات للجولف من 11 نوفمبر – 23 ديسمبر

يمتاز بما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات والأنشطة الترفيهية للأطفال، وأجمل العروض الموسيقية والأجواء العائلية على المسطحات الخضراء لملعب الجولف، وذلك من الساعة 5 مساءً – 11 ليلاً.

– اليوم الوطني الإماراتي في سكاي دايف دبي 2 ديسمبر

يشارك مهرجان تراكرز دي إكس بي احتفالات الإمارات بيومها الوطني في 2 ديسمبر، حيث سيقدم أشهى تجارب المأكولات والترفيه في سكاي دايف دبي، من الساعة 12 ظهراً – 10 ليلاً، والدخول مجاناً.

– مهرجان أبوظبي للمأكولات من 7 – 23 ديسمبر

ستتواصل على مدار ثلاثة أسابيع في مختلف أنحاء أبوظبي، كما سيطلق مجموعة من الفعاليات التي ينظمها لأول مرة، ومنها طاولة المأكولات السرية التي سيشارك فيها عدد محدود من الضيوف الذين سيحصلون على دعوات خاصة، وسيتم الكشف لاحقاً عن المزيد من المعلومات الخاصة بهذه الفعالية المميزة.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.