Booking.com

ينطلق معرض جلفود 2021 أول فعالية مباشرة تُقام في قطاع الأغذية والمشروبات منذ قرابة العام، وذلك اليوم الأحد 21 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة 2500 من أبرز العلامات المختصة في قطاع الأغذية.

ويسلط المعرض الضوء على الابتكارات الجديدة في السوق واغتنام التحولات المتسارعة في أنماط سلوكيات المستهلكين.

ويسعى المعرض إلى إحياء روابط التواصل بين آلاف الجهات الرئيسية في منظومة القطاع، من الوفود الحكومية ووزارات التجارة إلى شركات التصنيع ورواد الابتكار، على مدار خمسة أيام حافلة بصفقات الشراء الضخمة والحوارات الرائدة والخبرات الغنية وعروض الطهي المباشرة.

وتأكيداً على أهمية الفعالية بالنسبة للقطاع بأكمله، سيُشارك في المعرض 110 من أبرز الأسماء في قطاع الأغذية والمشروبات والأعمال، مثل دي إتش إل والإمارات للشحن الجوي والرؤساء التنفيذيين لشؤون التسويق لدى مايكروسوفت وبيتزا هات وبيبسيكو وماجد الفطيم ومجموعة اللولو العالمية ونخبة الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان.

وسيقود جلفود جهود القطاع لاستكشاف ملامح مستقبل الأغذية والمشروبات على امتداد 20 قاعة عرض، حيث سيكون آلاف المشترين العالميين على موعد للاطلاع على حلول جديدة للمنتجات تلبي عادات الشراء المتغيرة مع بداية العام الجديد.

وتستضيف قمة جلفود للابتكار وسلسلة متحدثي مجتمع التسويق ألمع العقول وصناع النجاح في مجال الأغذية والمشروبات لمعالجة قضايا ملحّة مثل الأمن الغذائي وسلسلة التوريد والطعام المستدام والتركيز على تفضيلات المستهلكين المتطورة.

كما يستقبل المعرض المنتجين ويتيح لهم الفرصة لمشاركة أحدث حلول القطاع، إلى جانب رواد القطاع، والطهاة العالميين الذين سيقدمون معلوماتهم القيّمة، ليكون بذلك المنصة التجارية الوحيدة التي تتيح دعم انتعاش القطاع في عام 2021 وما بعده.

ويعقد معرض جلفود 2021 وسط إجراءات صارمة للسلامة والآمان، حيث أثبت مركز دبي التجاري العالمي قدرته على تأمين بيئة أعمال مباشرة تُعد الأكثر أماناً واستضافة فعاليات عالمية المستوى في ظل تطبيق أعلى المعايير المتعلقة بإجراءات السلامة والنظافة.

شارك برأيك