Booking.com

أعلنت مجموعة إيجل هيلز الشارقة للتطوير عن تنفيذ ثلاثة مشروعات تطويرية في الشارقة، بكلفة إجمالية تبلغ 2.7 مليار درهم، وذلك عبر شراكة استراتيجية بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير”شروق” وشركة “إيجل هيلز”.

وقد كشفت المجموعتين عن تأسيس شركة جديدة باسم “إيجل هيلز الشارقة للتطوير”، تتولى تطوير المشروعات الثلاثة المعلن عنها، بداية من الربع الأول من العام الجاري، فيما سيتم تسليم المشروعات ما بين عامي 2019 و2020.

وبالنسبة لمشروع “قصر الخان”، فإنه يعد أول منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم، مع واجهة مائية وسط مدينة الشارقة، حيث يمتد على طول ساحل المدينة في منطقة الخان المطل على الخليج العربي، وتبلغ مساحة المشروع 66.2 ألف مربع، وتصل كلفته الإجمالية إلى 120 مليون درهم، ويضم 87 وحدة فندقية متنوعة.

ويحول المشروع قرية اللؤلؤ التاريخية في الخان إلى منتجع فندقي من فئة الخمس نجوم، مع باحاته الداخلية الجميلة، والمناظر الطبيعية الخضراء، فيما وحافظ المشروع على أصالة المنطقة الحيوية وتقاليدها البحرية في الإمارة، مقدماً أيضاً وجهة ترفيهية ذات طابع عائلي فريد.

وسيتم تدشين أعمال التطوير في الربع الأول من العام الجاري، على أن يكتمل العمل في المشروع بحلول الربع الثاني من عام 2020.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر مشروع “جزيرة مريم” أكبر المشروعات الثلاثة من حيث القيمة والمساحة، إذ يعد مشروعاً متعدد الاستخدامات، تصل كلفته التطويرية إلى 2.4 مليار درهم. وتمتد الجزيرة على نحو 460 ألف متر مربع، تم تخصيص 310 آلاف متر مربع منها للبناء.

وسيتم البدء في تطوير المشروع في الربع الأول من العام الجاري، على أن يتم تسليمه في موعد متوقع بحلول نهاية عام 2019.

أما مشروع “واجهة كلباء” فيعد أحد أبرز مشروعات التجزئة في المنطقة الشرقية، وتصل مساحة المناطق المخصصة للبناء فيه إلى نحو 17 ألف متر مربع، فيما تبلغ المساحة المتاحة للتأجير منها 11.2 ألف متر مربع، وتبلغ كلفة تطويره نحو 160 مليون درهم.

ومن المقرر إطلاق أعمال تطوير المشروع في الربع الأول من عام 2018، على أن يتم تسليمه في الربع الثالث من العام المقبل.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت