Booking.com

أعلنت “إيكار ekar” المشغِّل الأول والأكبر لخدمات التنقّل الشخصي في الشرق الأوسط، عن تفعيل خدمة الايجار الشهري “إيكار” ضمن تطبيق Self-drive Super App في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع بعض أبرز شركات تأجير السيارات في المملكة.

وتشكّل خدمات الايجار الشهري الحل الأمثل للعملاء الراغبين بالاستمتاع بمستويات الملاءمة العالية المرتبطة بالحصول على سيارة شخصية بدون الالتزام المكلف الذي يترافق مع امتلاك سيارة.

وشهدت “إيكار” نمواً كبيراً جداً في قطاع خدمات الايجار الشهري في الإمارات العربية المتحدة، وأصبحت بسرعة من الشركات الرائدة  في السوق من ناحية تنوع المركبات وعدد السيارات المؤجَّرة منذ إطلاق الخدمة في بدايات 2021.

يُشار إلى أنه يتم تسليم سيارات الايجار الشهري مباشرة إلى مكان وجود العميل، بالإضافة إلى التأمين والصيانة وخدمة المساعدة على الطريق، كما يمكن استبدال السيارة أو تغييرها أو إعادتها في أي وقت.

تم اعتبار خدمة التنقل الحر لمشارَكة السيارات المقدمة من ايكار الأكثر استخداماً في العالم خلال سنة 2019، حيث قدّمت خدماتها لما يزيد عن 250,000 عميل، وجرى  حجز 1.5 مليون رحلة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت