Booking.com

وقعت شركة «ألفا تورز» عقوداً مع شركات سياحة عالمية لا سيما في ألمانيا والصين والبرازيل والهند خلال مشاركتها في ملتقى معرض سوق السفر العربي 2014 الذي عقد أخيرا في دبي بهدف جلب نحو 100 ألف سائح جديد إلى دبي خلال العام المقبل بزيادة نسبتها 12 % مقارنة بالعام الحالي.

دبي

دبي تعزز مكانتها العالمية في سوق السياحة العالمي

وذكر سمير حماده مدير عام ألفا تورز أن الشركة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح وترويج دبي كوجهة سياحية أولى في العالم تحقيقا لـ «رؤية دبي 2020» لتطوير القطاع السياحي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من مضاعفة أعداد السائحين من 10 ملايين سائح في عام 2012 إلى 20 مليون سائح بحلول عام 2020, تزامناً مع استضافة الإمارة لمعرض «إكسبو الدولي 2020».

وبين أن عدد السائحين الذين استقدمتهم «ألفا تورز» من مختلف دول العالم إلى دبي تصاعد خلال السنوات الماضية

وتوقعت شركة كلافس الألمانية, المتخصصة في قطاعات النوادي الصحية وأحواض السباحة أن يبلغ حجم قطاع السياحة العلاجية في دبي إلى 40 مليار درهم بحلول 2015, ويأتي ذلك على هامش إعلان الشركة لتوسعة استثماراتها في مجال الرفاه الصحي عبر مباشرة أعمالها في منطقة الشرق الأوسط من خلال شركة «كلافس الشرق الأوسط» التي ستتخذ من دبي مقراً لها.

وتقوم الشركة حالياً بوضع اللمسات الأخيرة على مكاتبها وصالة العرض قبل موعد الافتتاح الرسمي في مدينة دبي الطبية يوم الاثنين 19 مايو الجاري.

وتسعى شركة كلافس الشرق الأوسط إلى إرساء مفهوم جديد للسبا والسونا يتخطى الترف والرفاهية ليشمل المزايا العلاجية والفوائد الصحية للسبا والسونا والحمامات البخارية, وهي تقدم تجربة للباحثين عن أعلى مستويات الجودة والرفاهية الصحية في الفنادق الفاخرة, ونوادي اللياقة البدنية, ومراكز السباحة فضلاً عن مالكي المنازل والفلل الراقية.

وتقدم شركة كلافس الشرق الأوسط خيارات واسعة من المنتجات الحائزة على جوائز عالمية في مجال السبا والسونا والمنتجعات الصحية لناحية الجمع بين الفوائد الصحية واللياقة البدنية والرفاهية, وتوافقها مع أعلى معايير الجودة العالمية واحترامها للبيئة.

وقال منتصر الكزبري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كلافس الشرق الأوسط أن قطاع السياحة شهد تحولات نوعية, واكبت التغيير الذي طرأ على العادات السياحية, واليوم تحظى السياحة الصحية برواج كبير في المنطقة, ودبي تستثمر بشكل ملحوظ في هذا القطاع, وذلك تماشياً مع الخطة التنفيذية لاستراتيجية السياحة العلاجية التي اعتمدها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم, ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي, والتي تهدف إلى وضع الإمارة في المركز الأول إقليمياً, وضمن أفضل 10 وجهات عالمية للسياحة العلاجية.

من جانب اخر  توقعت بلومبرغ أن تسجل دبي نموا اقتصاديا في العام الجاري هو الأعلى منذ عام 2008. وأشارت الوكالة إلى أن دبي سجلت نموا في عدد السائحين والزائرين العام الماضي بلغ 11%. وتنوي دبي جذب 20 مليون سائح سنويا بحلول عام 2020، عند استضافة معرض اكسبو الدولي، مقابل 11 مليونا العام الماضي.

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت