Booking.com

أبرمت شركة الطيران البرازيلية جول “Gol” اتفاقية شراكة بالرحلات الجوية مع نظيرتها الأمريكية أمريكان إيرلاينز “American Airlines”، بحيث تضيف أمريكان إيرلاينز رحلة يومية لولاية ريو دي جانيرو كجزءا من العقد.

وقد كشف النسخة الاقتصادية من موقع “جلوبو” الإخباري البرازيلي، أن الخطوط الجوية الأمريكية صرحت بأنها توصلت إلى اتفاق لمشاركة الرحلات الجوية مع الخطوط الجوية البرازيلية “جول”.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم الشركة الأمريكية 20 وجهة جديدة إلى أمريكا الجنوبية، مثل عاصمة باراجواي أسونسيون، كما سيصبح من حق شركة “جول” مشاركة الرحلات الجوية في الولايات المتحدة.

وبدوره، صرح إدواردو بيرناردز، نائب الرئيس التجاري لشركة “جول”: “قريباً ستزداد الشراكة إلى أكثر من 30 وجهة في الولايات المتحدة”، ومن المفترض أن يتم تقييم الشروط من قبل السلطات الأمريكية والبرازيلية.

كما تعتزم الشركة البرازيلية أيضا إضافة 12 رحلة مغادرة من 6 مدن أمريكية، وهي ناشفيل، بوسطن، هيوستون، أورلاندو، رالي دورهام وتامبا إلى مطار ميامي، ما يتيح مزيدا من فرص السفر لركاب الولايات المتحدة إلى أمريكا اللاتينية.

وتعد جول البرازيلية من شركات الطيران منخفضة التكلفة ومقرها في ولاية ريو دي جانيرو، وهي أكبر ثالث أكبر شركة طيران دولية في البرازيل، وتنافس في رحلات الطيران داخل قارة أمريكا الجنوبية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: